كرة القدم الإفريقية

محمد أمين بن حميدة يقود الترجي لهزيمة البنزرتي في الدوري التونسي – فيديو

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الترجي والبنزرتي التي أقيمت اليوم الاربعاء 2-11-2022 ضمن الجولة الخامسة من الدوري التونسي للمحترفين موسم 2023/2022.

قاد المدافع الدولي التونسي «محمد أمين بن حميد» فريقه الترجي لفوز صعب على ملعب البنزرتي عصر اليوم الاربعاء، ليصعد فريق المدرب نبيل معلول إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التونسي للمحترفين برصيد 6 نقاط.

فشل الترجي في هز شباك مضيفه على مدار الـ 45 دقيقة الأولى من المقابلة التي عرفت العديد من التدخلات العنيفة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0/0.

لكن العقم التهديفي انتهى خلال الشوط الثاني، عندما نجح محمد أمين بن حميدة من تسجيل هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة 67 بمتابعة مثالية لتسديدة من زاوية ضيقة للغاية ارتطمت في القائم ليقابلها بتصويبة صاروخية في المرمى الفارغ.

بدأت مقابلة الترجي والبنزرتي في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينيتش، الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لتونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 السعودية.

وتُعد مباراة اليوم هي الثانية بالنسبة لنادي الترجي الرياضي في الدوري التونسي للمحترفين بالموسم الجديد بعد أن خاض اللقاء الأول أمام نادي هلال الشابي، والذي انتصر عليه بصعوبة بنتيجة 1/2.

أما النادي البنزرتي فقد خاض 3 مباريات سابقة، خسر الأولى أمام هلال الشابة، وتعادل في مباراتيه الثانية والثالثة أمام ناديي اتحاد تطاوين وحمام سوسة.

المراكز: النادي البنزرتي – الترجي الرياضي

دخل النادي البنزرتي مباراة اليوم في المركز السابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى لدوري الرابطة التونسية المحترفة برصيد نقطتين بفارق نقطة عن حمام سوسة السابع.

وتقدم الترجي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط من مباراتين بفارق نقطة واحدة عن النجم الأول، وأكثر من الملعب التونسي الثالث بفارق نقطة واحدة.

يتذيل نادي الصفاقسي المجموعة دون أي نقاط بسبب تأجيل جميع مبارياته في ظل انشغاله بالأدوار التأهيلية لدور مجموعات كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر سيطرة نادي الترجي الرياضي على آخر 5 مواجهات له أمام البنزرتي في منافسات دوري المحترفين التونسي بتحقيق الفوز 4 مرات في الفترة من فبراير 2020 إلى مارس 2022، واكتفى نادي البنزرتي بفوز وحيد بنتيجة 2-0 يوم التاسع من مايو 2021.

وشهدت آخر مباراة بين الفريقين في الدوري يوم التاسع من مارس 2022، فوز عريض لنادي الترجي بأربعة أهداف دون رد جاءوا جميعًا خلال الشوط الثاني، وسجل محمد علي بن حمودة أول هدفين، وتكفل رشيد عرفاوي وزيد بيريما بالهدفين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة