كرة القدم الأوروبية

كلوب غير مهتم بخصم ليفربول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

زعم مدرب ليفربول يورجن كلوب، أنه غير مهتم حاليًا بمن يواجه فريقه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بهدفين نظيفين على نابولي الإيطالي.

وكان فريق الريدز قد حجز بالفعل مكانًا في الأدوار الإقصائية قبل مباراة يوم الثلاثاء، ودخلوا المباراة ببساطة للثأر من الهزيمة 4/1 التي عانوا منها على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في وقت سابق في المجموعة الأولى.

وكان الفوز بأربعة أهداف أو أكثر سيجعل ليفربول يتفوق على متصدر الدوري الإيطالي ويحتل صدارة المجموعة الأولى، لكن الريدز إكتفى بالمركز الثاني بعد أن حققوا انتصارًا بشق الأنفس بهدفين دون مقابل.

وأكدت أهداف محمد صلاح، وداروين نونيز المتأخرة عودة ليفربول لسكة الانتصارات بطريقة مثالية، بعد أن أنهى ليدز يونايتد مسيرة 29 مباراة بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي على ملعب آنفيلد روود في نهاية الأسبوع الماضي.

من يفضل كلوب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا؟

سيتعرف ليفربول على خصمه في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في قرعة يوم الإثنين، لكن كلوب لا يفكر في خصم معين في الأدوار الإقصائية، وأصر على أنه لا يشعر بأي ندم من مباراة الليلة.

وقال كلوب عندما سئل عن خصومه المفضلين في دور الستة عشر: لسنا في أرض الأحلام. لا يمكنني الاهتمام في الوقت الحالي. يمكنني الانتظار حتى يوم الاثنين.

وتابع مدرب ليفربول: لا أندم على أي شيء الليلة، لأننا لم نذهب للهدف الثالث والرابع. هذا ليس هو الحال. كان لدينا أسوأ بداية ممكنة في هذه المجموعة بمباراة سيئة للغاية ضد نابولي؛ ربما ساعدنا نابولي قليلاً مع أدائنا [لذلك] حصلوا على كل الثقة التي يحتاجون إليها ويظهرون الآن في الدوري في إيطاليا.

وختم بالقول: هذه هي المرة الثالثة التي نخوض فيها المباراة الأخيرة ضد نابولي في دور المجموعات، إذا كنت على حق. عادة كان وضعنا مختلفًا، كنا بحاجة إلى نقطة أو كان علينا الفوز أو أي شيء آخر. كذلك، لكنهم يستحقون المركز الأول في المجموعة.

مقالات ذات صلة