أخبار كأس العالماصابات

هل يُهدد سرطان الجلد مشاركة نوير في كأس العالم 2022 بقطر؟

انتشرت منذ صباح اليوم أنباء عن تعرض مشاركة الحارس الدولي الألماني «مانويل نوير» في كأس العالم 2022 لـ «التهديد» بسبب سرطان الجلد، فما هي حقيقة هذا الإدعاء؟

كشف الدولي الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ عن تشخيص إصابته بسرطان الجلد في وجهه قبل عدة أشهر، ما أدى إلى خضوعه لثلاث عمليات جراحية، لكن ذلك لن يُهدد مشاركته في كأس العالم 2022 المقبلة في قطر كما أشيع في عدة مواقع وصحف كبرى.

وأكدت صحيفة «كيكر الألمانية» أن نوير خضع بالفعل للعمليات الجراحية قبل عدة أشهر، وقد تعافى بشكل تام من تلك المشكلة.

وانفتح الدولي الألماني على مشكلاته الطبية الأخيرة بعد إطلاق منتج جديد للعناية بالبشرة مع نجمة التنس أنجليك كيربر، فقد قام بتأسيس شركة خاصة بهذا المنتج الذي يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

وقال نوير في بيان صحفي عن شراكته مع أنجليك كيربر في هذه الشركة: «كلانا كان لديه تاريخ شخصي للغاية عندما يتعلق الأمر بأمراض الجلد. أنجيليك تعاني من فرط تصبغ ناتج عن أشعة الشمس وفي حالتي سرطان الجلد على وجهي، والذي اضطررت إلى إجراء عملية جراحية له ثلاث مرات».

وتابع: لهذا السبب أولينا اهتمامًا خاصًا للتأكد من أننا لم نعد نقدم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالحماية من أشعة الشمس: لأنني أتدرب في الخارج طوال الوقت وأحب أيضًا قضاء وقت فراغي في الطبيعة.

ومن المقرر أن يعود نوير للبايرن بعد استبعاده من الملاعب بسبب إصابة في الكتف منذ تعادل النادي البافاري مع دورتموند في الدوري الألماني بداية أكتوبر الماضي.

ويخشى مشجعو ألمانيا أن يكون تواجد حارس مرمى المنتخب الوطني رقم 1 محل شك بالنسبة لكأس العالم في قطر، والتي تنطلق في وقت لاحق من هذا الشهر، لكن جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن أكد أنه قد يشارك أمام هيرتا برلين يوم السبت.

مقالات ذات صلة