اصابات

بعد غياب دام 9 سنوات..ميلان يعبث بسالزبورج ويبلغ ثمن النهائي في دوري الأبطال

تعرف على نتيجة ميلان ضد ريد بول سالزبورج النمساوي في مباراة اليوم الأربعاء 2-11-2022، ضمن مباريات الجولة 6 من دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت مباراة ميلان وسالزبورج على ملعب سان سيرو بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وحقق ميلان فوزا كبيرا برباعية نظيفة على حساب سالزبورج النمساوي، ليبلغ بطل دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات دور الـ 16 لأول مرّة منذ تسع سنوات.

وضغط زملاء اسماعيل بن ناصر منذ البداية على مرمى سالزبورج من أجل حسم الأمور مبكرًا، وتفادي مفاجآت لم تكن في الحسبان، لكن تسديدة القائد ثيو هيرنانديز في الدقيقة الرابعة ارتطمت بالقائم.

وعاد ميلان ليحاول افتتاح النتيجة في وقت مبكر من المباراة، لينجح في مسعاه عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة 14 من الشوط الأول، لينتهي النصف الأول بنفس النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البوسني راودي كرونيتش في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، ليقترب الحلم الذي طال انتظاره من عشاق الروسونيري أكثر وأكثر.

وفي الدقيقة 58 من المباراة، سجل الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الثالث لصالح الميلان، قبل أن يختم جونيور ميسياس المباراة بهدف رابع، لينهي المهمة بنجاح، ويقود فريق المدرب ستيفانو بيولي لبلوغ دور الـ 16 لأول مرّة منذ تسع سنوات.

وانتهت مباراة الذهاب بين ميلان وسالزبورج النمساوي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب ريد بول أرينا، برسم الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

المراكز: بعد مباراة ميلان – سالزبورج

احتل ميلان المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، ليضمن التأهل لثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا رفقة تشيلسي الإنجليزي.

بينما اكتفى ريد بول سالزبورج النمساوي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، لينتقل للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيلات الفرق: مباراة ميلان – سالزبورج

افتقد ميلان في مباراة اليوم لخدمات حارس المرمى الفرنسي مايك ماينيان، ودافيدي كلابريا، وأليكسيس سالميكرس وزلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.

وكانت تشكيلة ميلان الأساسية اليوم: تاتاروسانو، بيير كالولو، فيكايو توموري، سيمون كاير، هيرنانديز؛ ساندرو تونالي، اسماعيل بن ناصر؛ انتي ريبيتش، كرونيتش، رافائيل لياو، أوليفييه جيرو.

أما تشكيلة سالزبورج الأساسية فكانت على الشكل التالي: كوهن؛ ديديك، بافلوفيتش، فوبر، سولت؛ جرنا دواث، سيوالد، سوسيتش، كيجارجارد؛ أوكافور، أدامو.

اقرأ أيضاً

أخبار أخرى