الأخبار الرياضية

جميع نتائج الجولة الأخيرة من الجولة 6 بدوري أبطال أوروبا 2023/2022

تعرف على نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في دوري ابطال اوروبا والدوري المصري الممتاز والدوري الكويتي.

تقام مساء اليوم الثلاثاء الأول من شهر نوفمبر 8 مباريات في ختام منافسات دور مجموعات دوري ابطال اوروبا، وستكون مباراة القمة بين بايرن ميونخ وانتر ميلان تحصيل حاصل بعدما ضمنا الترشح إلى ثمن النهائي من الجولتين الرابعة والخامسة على حساب برشلونة الاسباني الذي سيتحتم عليه الانتقال للدوري الاوروبي للموسم الثاني على التوالي مع مدربه الشاب تشافي هيرنانديز.

وستكون مباراة سبورتينج لشبونة وآينتراخت فرانكفورت الأهم على الإطلاق في مباريات اليوم الثلاثاء، فالفائز منهما سيقطع بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي رفقة توتنهام الذي يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة يتيمة عن سبورتينج وآينتراخت.

ولا بديل لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن الفوز في ملعب سبورتينج لشبونة إذا ما أراد التواجد في ثمن النهائي، كما ستكفيه نتيجة التعادل للانتقال إلى الدوري الأوروبي في حال تعرض مارسيليا المتذيل بـ 6 نقاط للخسارة على ملعب توتنهام.

ولدى جميع فرق المجموعة الرابعة فرصة التواجد في ثمن النهائي، فإذا فاز مارسيليا سيصبح بجعبته 9 نقاط وسيترشح كأول إذا انتهت مباراة آينتراخت وسبورتينج بالتعادل، أو كثاني إذا فاز آينتراخت أو سبورتينج، ما سيؤدي إلى خروج توتنهام واحتلاله للمركز الثالث وتذيل آينتراخت!.

وتتشابك كذلك أوراق المجموعة الثانية لكن بدرجة أقل في صراع الصدارة وصراع المركز الثالث.

لا تزال أمام بورتو فرصة للتصدر في المجموعة B في حال انتصاره على ضيفه أتلتيكو مدريد، حيث يمتلك 9 نقاط بفارق نقطة عن كلوب بروج البلجيكي المتصدر والذي سيزور ملعب باير ليفركوزن المتذيل برصيد 4 نقاط.

وأمام ليفركوزن فرصة كذلك لخطف المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بشرط تحقيق الفوز على كلوب بروج، وتعرض أتلتيكو مدريد للتعادل أو الخسارة أمام بورتو.

وتقام مباراتان في الدوري المصري الممتاز، لحساب الجولة الثالثة، ومثلهما في الدوري الكويتي ضمن الجولة الثامنة، وستكون مباراة كاظمة والعربي هي الأهم في الوطن العربي اليوم.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء

بورتو 2-1 أتلتيكو مدريد – ‘5 مهدي طارمي. ’24 ستيفن أنتونيس – 90″ إيفان ماركانو هدف بالخطأ في مرماه.

باير ليفركوزن 0-0 كلوب بروج

ليفربول 2-0 نابولي – 85″ محمد صلاح. 98″ داروين نونيز.

مارسيليا 1-2 توتنهام – 45+2″ شانسيل مبيمبا. 54″ لينجليه. 95″ هويبيرج.

بايرن ميونخ 2-0 إنتر – 32″ بنيامين بافارد. 72″ تشوبو موتينج.

فيكتوريا بلزن 2-4 برشلونة – ’51 توماس شوري ضربة جزاء ’63 توماس شوري. 6″ ماركوس ألونسو. 44 و54″ فيران توريس. 75″ بابلو توري.

سبورتينج لشبونة 1-2 آينتراخت فرانكفورت. 39″ آرثر جوميز. 62″ دايتشي كامادا ركلة جزاء. 72″ راندال كولو مواني.

رينجرز 1-3 أياكس. 87″ جميس تافيرنير ضربة جزاء. 4 ستيفن برغيوس. 29″ محمد قدوس. 89″ فرانشيسكو كونسيساو.

حرس الحدود 0-0 سموحة

البنك الأهلي 3-1 سيراميكا كليوباترا

النصر 2-2 الكويت

كاظمة 2-3 العربي

القادسية 0-1 العين

الاخدود 2-1 العربي

مقالات ذات صلة