كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة حرس الحدود وسموحة في الدوري المصري اليوم 1 نوفمبر 2022

تعرف على نتيجة مباراة حرس الحدود وسموحة اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في الجولة الثالثة من الدوري المصري 2022-2023، والمقام على ستاد المكس بالاسكندرية بإدارة الحكم ((ابراهيم نور الدين).

انطلقت صافرة بداية مواجهة حرس الحدود وضيفه سموحة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش، ونقلت على قناة أون تايم سبورت hd 2.

خيم التعادل السلبي على مواجهة حرس الحدود وضيفه سموحة، ليفشل الفريقين في تحقيق اول انتصار لهما هذا الموسم مكتفيان بنقطة لكل فريق.

تشكيلات الفرق : حرس الحدود – سموحة

تشكيلة حرس الحدود الاساسية : محمد السيد فوزي – مؤمن عوض – محمود بن والي – ابراهيم القاضي – احمد شديد قناوي – حامد الجابري – احمد فليكس – احمد عامر – مصطفي زيكو – وجيه عبد الحكيم – عمر بسام.

تشكيلة سموحة الاساسية : الهاني سليمان – خالد عبد الفتاح – احمد حكم – احمد شوشة – محمد نادي – صديق أوجولا – شريف رضا – احمد مصطفي – حسين فيصل – دكوا دودو – بنيامين برنارد بواتينج.

مراكز الفرق : حرس الحدود – سموحة

بهذا التعادل رفع سموحة رصيده الى النقطة الثانية في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، في حين حصد حرس الحدود اول نقطة له هذا الموسم ويقبع في المركز الرابع عشر في انتظار نتائج مباريات باقي الجولة.

وخسر سموحة في الجولة الافتتاحية بالدوري المصري امام حامل اللقب الزمالك صفر-2، وتعادل في الجولة الماضية امام البنك الاهلي 1-1.

على الجانب الآخر، استهل حرس الحدود مشواره في الدوري بخسارتين متتاليتين، الاولى امام فيوتشر صفر-2، ثم امام فاركو صفر-1.

مقالات ذات صلة