الأخبار الرياضية

تقديم.. البنك الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

يقدم لكم ميركاتو داي البنك الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في الجولة الثالثة من الدوري المصري 2022-2023.

تنطلق صافرة بداية مواجهة البنك الاهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش على ستاد القاهرة الدولي، بإدارة الحكم (هشام الفلال).

يبحث البنك الاهلي خلال مواجهة سيراميكا عن فوزه الاول هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز بعد تعادلين امام فاركو 1-1، وبنفس النتيجة امام سموحة بالجولة الماضية.

في المقابل، تعرض سيراميكا كليوباترا للخسارة في الجولة الماضية على يد حامل لقب المسابقة الزمالك صفر-2، بعد البداية القوية بأكتساحه المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

تشكيلات الفرق : البنك الاهلي – سيراميكا كليوباترا

تشكيلة البنك الاهلي الاساسية : محمد أبو جبل – محمود ياسين – محمود الجزار – اسحاق يعقوبو – احمد توفيق – محمد فتحي – حمدي علاء – محمد هلال – رزاق سيسه – كريم بامبو – ناصر منسي.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا الاساسية : محمد بسام – احمد هاني – رجب نبيل – احمد بيكام – محمد ناصف – محمد توني – محمد كناريا – محمد ابراهيم – ميدو جابر – احمد ياسر ريان – جون ايبوكا.

البنك الاهلي 3-1 سيراميكا كليوباترا

انتهت

بهذا الانتصار رفع البنك الاهلي رصيده الى النقطة الخامسة وتقدم الى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا الذي تكبد الخسارة الثانية على التوالي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر في انتظار نتائج مباريات باقى الجولة.

مقالات ذات صلة