كرة القدم الإفريقية

شوطة إصابات تضرب الاهلي.. كولر والشحات ومعلول يغيبون عن مواجهة الداخلية

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير جهاز الكرة بالنادي الاهلي إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم؛ بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة، حيث غاب لليوم الثاني على التوالي بسبب البرد.

وقال عبدالحفيظ، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الاهلي، وحسين الشحات جناح الفريق، غابا أيضا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق يتابع حالة كولر والثنائي معلول والشحات بصفة مستمرة؛ للاطمئنان عليهم.

كما كشف أن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، اكتفى بأداء جلسة تأهيل وعلاج طبيعي في «الجيم» على هامش المران الجماعي.

أوضح مدير الكرة أن السولية خضع لفحص طبي أثبت تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، وفضل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعب جلسة تدريبات منفردة.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

عبدالمنعم يغادر المستشفى

غادر محمد عبد المنعم مدافع فريق المستشفى بعد جراحة إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف التي أجراها تحت إشراف طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين.

وحرص احمد ابوعبلة، رئيس الجهاز الطبي والدكتور طارق البانوبي، على التواجد في المستشفى للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

ويبدأ عبدالمنعم تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏ واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبد المنعم بعد خضوعه لجراحة أمس، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الاهلي بهدفين دون رد وتتويجه باللقب.‏

مقالات ذات صلة