الدوري الإيطالي

تورينو يعطل قطار ميلان في رحلة الاحتفاظ بلقب الدوري الايطالي

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة ميلان وتورينو التي أقيمت اليوم الاحد 30-10-2022 ضمن الجولة 12 من الدوري الايطالي الدرجة الأولى.

باغت تورينو الجميع بتعطيل قطار ميلان في رحلة الاحتفاظ بلقب الدوري الايطالي عندما هزمه بنتيجة 1/2 في قمة مباريات اليوم.

انهى تورينو الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد حملا توقيع «كوفي جيجي وأليكسي ميرانشوك» في الدقيقتين 35 و37 من صناعة «لازارو وفلاسيتش».

وخلال الشوط الثاني قلص ميلان النتيجة بهدف سجله الجناح الايمن البرازيلي «ميسياس» في الدقيقة 67 بعد استغلال ناجح منه لهفوة فادحة من حارس مرمى تورينو الذي خرج بشكل خاطيء.

ورغم أن الإعادة التلفزيونية أثبتت وجود دفع وجذب من ميسياس لمدافع تورينو قبل خطف الكرة من أمام حارس المرمى، إلا أن الحكم أبيسو رفض الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد، وقرر احتسابه دون مشاكل، قبل أن يقوم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه مدرب تورينو «إيفان يوريتش» الذي طرد بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 71 للاحتجاج المتكرر.

وفشل ميلان بهذه النتيجة في تقليص فارق النقاط بينه وبين نابولي المتصدر، حيث تجمد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن نابولي، وبفارق نقطة عن أتالانتا الثاني.

وتقدم نادي تورينو مركزين من الحادي عشر إلى المركز التاسع في جدول ترتيب السيري آ برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين و5 خسائر، متخلفًا بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا.

غاب عن صفوف ميلان في مباراة اليوم كل من «كالابريا وفلورينزي وابراهيموفيتش وسايليمايكيرس» بينما يغيب عن صفوف تورينو الثنائي «أولا آينا وإتريت بيريشا». ولم يتعاف بعد الحارس مايك مانيان من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

جدير بالذكر انتهاء مباراتي ذهاب واياب الموسم الماضي في الدوري الايطالي بفوز ميلان 1-0 في سان سيرو، والتعادل من دون اهداف في تورينو.

مقالات ذات صلة