الأخبار الرياضية

مانشستر يونايتد يتغلب على وست هام ويواصل مطاردة نيوكاسل

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم الاحد الموافق 30-10-2022، ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف في قمة مباريات اليوم الاحد في البريميرليج، ليواصل مطاردة نيوكاسل على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول والوحيد في الدقيقة 38 برأسية نموذجية من المهاجم الدولي الانجليزي «ماركوس راشفورد» بعد تلقيه تمريرة عرضية متقنة من الدنماركي «كريستيان إريكسن».

أقيمت مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر انتهاء آخر مقابلة بين الفريقين بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف سجله ماركوس راشفورد في الثواني الأخيرة من المباراة، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي موسم 2021-22.

المراكز: قبل مباراة مانشستر يونايتد – وست هام اليوم

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة من 12 مباراة.

واستغل فريق المدرب تين هاج سقوط تشيلسي في فخ الخسارة بنتيجة 1/4 امام مضيفه برايتون، ليبلغ المركز الخامس.

أما وست هام، فيحل في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 13 مباراة.

تشكيلات الفرق: مباراة مانشستر يونايتد – وست هام

غاب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم الفرنسي رافائيل فاران، وأكسيل توانزيبي، وأنتوني مارسيال، براندون ويليامز، وأرون وان بيساكا بسبب الإصابة.

لكن تشكيلة وست هام يونايتد لا تخلو من الإصابات، حيث يغيب عن المطارق اليوم، لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا، والايفواري ماكسويل كورني بسبب الإصابة، كما تحوم الشكوك حول تواجد جارود بوين، وكاريج داوسون بالمباراة.

وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة مانشستر يونايتد وهز الشباك أمام شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي.

وتتجه أنظار عشاق الفانتازي في هذه المباراة نحو ماركوس راشفورد وجادون سانشو من مانشستر يونايتد، وساكامكا من وست هام.

تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية اليوم: دي خيا – لوك شو – مارتينيز – ماجواير – دالوت – كريستيان إريكسن – كارلوس كاسيميرو – ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز – إيلانجا – كريستيانو رونالدو.

تشكيلة وست هام يونايتد اليوم: فابيانسكي – كريسويل – كورت زوما – كريج داوسون – ثيلو كيهرير – توماش سوتشيك – ديكلان رايس – جارود بوين – فلاين دونز – سعيد بنرحمة – جيانلوكا سكاماكا.

مقالات ذات صلة