كرة القدم الآسيوية

بني ياس يدك شباك الظفرة بخماسية ويوُاصل انتفاضته القوية في دوري ادنوك للمحترفين

تعرف على نتيجة مباراة بني ياس والظفرة اليوم الاحد 30-10-2022 ضمن منافسات الجولة 8 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين 2022-2023.

واصل بني ياس انتفاضته القوية في دوري ادنوك للمحترفين بعدما أكتسح ضيفه الظفرة بخماسية نظيفة محققاً انتصاره الثاني توالياً والثالث هذا الموسم.

افتتح بني ياس مبكراً اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الثانية 22 عبر تصويبة قوية من اللاعب الارجنتيني (جاستون سواريز).

ومن ركلة حرة مباشرة ولا أروع ضاعف الارجنتيني الآخر (نيكولاس خيمينيز) النتيجة وسجل الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 34 بعدما وضع تصويبة قوية في زاوية صعبة جدا للحارس عبدالله سلطان.

خلال الشوط الثاني عزز بني ياس تقدمه وسجل الهدف الثالث عن طريق (سهيل النوبي) بعدما انطلق بسرعة فائقة من منتصف الملعب في اتجاه المرمى ثم راواغ الحارس والمدافع كلاوديو بمهارة عالية ووضع الكرة في الشباك بكل أريحية.

وفي العشرة دقائق الاخيرة سجل سهيل النوبي الهدف الشخصي الثاني والرابع لبني ياس في الدقيقة 82 بمتابعة لتمريرة مُتقنة من البديل (اوبا نجيت)، قبل ان يختتم البديل (أحمد أبو ناموس) خماسية السماوي في الدقيقة 84 بمجهود فردي رائع.

تشكيلات الفرق : بني ياس – الظفرة

تشكيلة بني ياس الاساسية : فهد الظنحاني – عيسى المازمي – خالد الهاشمي – ساشا – حسين عباس – محمد حمدان – فواز عزانة – جاستون سواريز – سهيل النوبي – نيكولاس خيمينيز – رافاييل إلياس.

تشكيلة الظفرة الاساسية : عبدالله سلطان – خالد بطي – كلاوديو – ليونارد – محمد جلال – سلطان الغافري – خالد الدرمكي – كانيدو – وليد عمبر – محمد الرايحي – ميشيل.

مراكز الفرق : بني ياس – الظفرة

رفع بني ياس رصيده الى النقطة 11 وتقدم الى المركز التاسع بجدول ترتيب دوري ادنوك، في المقابل تجمد رصيد الظفرة الذي تلقى الهزيمة السادسة عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الاخير).

ودخل بني ياس مواجهة اليوم في الثاني عشر بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين حصدهم من انتصارين وتعادلين وتعرض لثلاث هزائم.

يذكر ان آخر مباراة بين بني ياس والظفرة انتهت بفوز نادي بني ياس بهدفين دون رد يوم 26 فبراير 2022 ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري الاماراتي للمحترفين موسم 2022/2021، وفي نفس الموسم فاز الظفرة 3-2 على ملعب بني ياس، وكان ذلك الفوز الوحيد للفريق على بني ياس في آخر 5 مواجهات بالدوري.

مقالات ذات صلة