كرة القدم الآسيوية

السيب يُكمل عقد المتأهلين الى ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم بثنائية في النصر

تعرف على نتيجة مباراة السيب والنصر اليوم الاحد 30-10-2022 في ثمن نهائي كأس جلال السلطان المعظم – عُمان 2023.

أكمل السيب عقد المتأهلين الى دور الـ8 ببطولة كأس جلالة السلطان المعظم العماني بعد تغلبه على النصر بثنائية نظيفة بواقع هدف بكل شوط.

افتتح السيب اهداف المباراة مبكراً تحديداً في الدقيقة الثامنة عبر رأسية (جمعة الحبسي) بمتابعة لركلة ركنية من الجهة اليمنى.

وخلال الشوط الثاني سجل (عبد العزيز المقبالي) الهدف الثاني للامبراطور في الدقيقة 65 بتصويبة قوية من خارج المنطقة بصناعة من علي البورسعيدي.

دخل نادي السيب هذه المباراة بنشوة غير عادية بعد أن تُوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي على حساب نادي كوالالمبور الماليزي في ملعبه ووسط جماهيره يوم السبت 22 أكتوبر، وهو اليوم الذي سيظل عالقًا في أذهان عشاق كرة القدم في عُمان طويلاً.

وانتصر نادي السيب للمرة الأخيرة على النصر في الدوري العماني يوم السادس من مايو الماضي، بهدف دون رد على ملعب السعادة الرياضي ضمن الجولة 24.

وتقابل الفريقان للمرة الأخيرة في بطولة كأس عُمان خلال شهر يناير 2021، ضمن نفس المرحلة (دور ال16)، واستطاع السيب حسم تأهله بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 2/4 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1/1.

تشكيلات الفرق : السيب – النصر

تشكيلة السيب الاساسية : احمد الرواحي – محمد المسلمي – جمعة الحبسي – علي البورسعيدي – حسن العجمي – جيبولا – عيد الفارسي – صلاح اليحيائي – محمد الحبسي – محسن الغساني – عبد العزيز المقبالي.

تشكيلة النصر الاساسية : ابراهيم الراجحي – أنور مبارك – جاسم النوبي – عمر عادل – عبدالله زاهر – غانم رمضان – فهمي دوربين – عامر الشاطري – إشهاد عبيد – الاسن ديوب.

مقالات ذات صلة