كرة القدم الأوروبية

لاعبو آرسنال يدعمون بابلو ماري بعد تعرضه للطعن بالسكين

أظهر لاعبو أرسنال خلال مباراتهم أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، دعمهم الكامل لزميلهم بابلو ماري، الذي تعرض للطعن في وقت سابق من هذا الأسبوع.

بابلو ماري، الذي يقضي الموسم الآن على سبيل الإعارة في نادي مونزا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، كان واحدًا من خمسة أشخاص تعرضوا للطعن خلال هجوم مروع في مركز للتسوق خارج ميلان.

في حين أن البالغ من العمر 29 عامًا كان محظوظًا بما يكفي لتجنب الموت أو أي إصابات تنهي حياته المهنية، إلا أنه سيغيب عن الملاعب الآن لشهرين على الأقل، بسبب إصابة في عضلات الظهر أثناء الهجوم.

لكن أحد الضحايا الآخرين لم يحالفه الحظ، حيث فقد حياته بشكل مأساوي نتيجة الهجوم أثناء خروجه من مركز التسوق.

ما هي حالة مدافع ارسنال بابلو ماري بعد الهجوم؟

أُجبر بابلو ماري على الخضوع لعملية جراحية في أعقاب الحادث مباشرة، لكنه انتقل إلى موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لاحقًا لإطلاع مؤيديه القلقين على حالته، وتقديم تعازيه لأسرة المتوفي.

وكتب ماري على مواقع التواصل الاجتماعي: بعد اللحظة الصعبة التي مررنا بها أمس، أريد أنا وعائلتي أن نتواصل، لحسن الحظ، نحن جميعًا بخير على الرغم من الظروف، ونريد أن نشكر كل رسائل الدعم والمودة التي نتلقاها.

وأضاف: بالإضافة إلى ذلك، نود أن نرسل تعازينا وكل قوتنا لأسرة وأصدقاء الشخص المتوفي، ونتمنى بصدق أن يتعافى جميع المصابين في أسرع وقت ممكن.

وانضم ماري إلى أرسنال في عام 2020 قادمًا من نادي فلامينجو البرازيلي في البداية على سبيل الإعارة، قبل أن يصبح الانتقال دائمًا في وقت لاحق من ذلك العام، إلا أنه فشل في إقناع ميكيل أرتيتا حتى الآن للإستمرار في النادي اللندني.

مقالات ذات صلة