أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة اسوان وغزل المحلة في الجولة 3 من الدوري المصري – فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة اسوان وغزل المحلة اليوم السبت 29-10-2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

انتزع غزل المحلة فوزاً مثيراً بالوقت القاتل على ستاد نادي اسوان بهدف نظيف سجله (أحمد الشيخ) بالدقيقة 89، ليرتقي زعيم الفلاحين الى الصدارة مؤقتاً.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي، رغم الفرص القليلة التي سنحت للفريقين.

خلال الشوط الثاني نجح غزل المحلة في خطف هدف الفوز بالوقت القاتل (الدقيقة 89) عن طريق مهاجم الفريق (أحمد الشيخ) بمتابعة لركلة ركنية.

بهذا الانتصار رفع غزل المحلة رصيده الى النقطة 7 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً في انتظار نتائج مباريات الجولة، في المقابل ظل اسوان بدون نقاط في المركز الاخير.

دخل الضيوف (زعيم الفلاحين) لقاء اليوم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، حصدهم من تعادل في أول جولة امام المقاولون العرب 1-1، ثم فوز ثمين بالجولة الثانية امام الاسماعيلي 2-1.

في الجهة المقابلة، تعرض نادي اسوان للهزيمة في الجولة الافتتاحية على ملعبه امام الاتحاد السكندري 1-صفر، وبنفس النتيجة خسر في الجولة الثانية أمام الاهلي.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري المصري الممتاز قد شهد تعادل 1-1 في الذهاب، وفاز اسوان بهدف اللاعب (عمرو الحلواني) في الإياب.

مقالات ذات صلة