أخبار الكرة الأفريقية

مهدد بالايقاف 8 مباريات.. شيكابالا تحت مقصلة العقوبات في الجبلاية

اصبح محمود عبدالرازق شيكابالا جناح فريق الزمالك، مهددًا بالايقاف لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 8 مباريات، بعد الاحداث التي شهدتها مواجهة الفريق الأبيض أمام الاهلي في كأس السوبر المصري.

وأظهر مقطع فيديو شيكابالا وهو غاضب من احتفال علي معلول، أمام جماهيره بالهدف الثاني، بالإشارة إلى أن فريقه هو رقم واحد في مصر.

وسخر شيكابالا من احتفال معلول، مشيرا له بالرقم 3، في تلميح لمركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري بنهاية الموسم الماضي.

كما دخل لاعب الزمالك في مشادات مع لاعبي الاهلي، خصوصا علي معلول وحسين الشحات، بالإضافة لقيامه بتوجيه ألفاظًا نابية لجمهور الاهلي والاشارة إلى حذائه.

وكانت جماهير الاهلي قد هتفت ضد شيكابالا، بسبب ما بدر منه خلال الاحتفال بالهدف الثاني للفريق الأحمر، والذي سجله كريم فؤاد قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ورغم تدخلات لاعبو المارد الأحمر لتهدئة الفتى الأسمر، لكنه لم يهدئ إلا بعدما قام بحركات لا أخلاقية، وأشار إلى الحذاء الذي يرتديه، وهو ما جعل الجماهير تواصل الهتاف ضده.

العقوبات تنتظر شيكابالا في هذه الحالة
كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة أنه حتى الآن لم يتم مناقشة الأمر مطلقا، فى انتظار مناقشة تقرير حكم المباراة فابيو جوزيه، والذي سيتسلمه مسؤولو لجنة الانضباط بالجبلاية.

وفي حالة فرض عقوبة ضد اللاعب، فأن شيكابالا مهدد بالإيقاف لمدة تتراوح من 4 إلى 8 مباريات بسبب تلك الإشارة.

وقالت مصادر أيضا داخل الجبلاية، أنه قد لا يتم توقيع اي عقوبات ضد شيكابالا، خصوصا في حالة عدم ذكرها في التقرير، كما أن الحكم البرتغالي لم يرفع البطاقة الصفراء في وجه لاعب الزمالك.

أخبار أخرى