أخبار الكرة الأفريقية

بسبب المؤامرات.. مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لاجتماع طارئ ويهنئ الاهلي بالسوبر

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا الأحد قبل لقاء مرتضي منصور رئيس النادي مع اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي وما يواجهه من مؤامرات، حسب وصف الموقع الرسمي للقلعة البيضاء

وأوضح رئيس الزمالك، أنه لا توجد علاقة للاجتماع بمباراة السوبر التي أقيمت في مدينة العين بدولة الإمارات، مشيرًا إلى أنه كان سيعقد الاجتماع قبل مواجهة الاهلي، ولكنه قرر تأجيل الاجتماع، حتى لا يتم ربط ذلك بنتيجة المباراة.

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك: «حتي يستريح الجميع لا علاقة للاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، ومجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف علي فريق الكرة».

وتابع : «نتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات».

وأضاف: «هذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الاهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر، وهذه هي الرياضة الحقيقية، لايوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات».

وختم مرتضى تصريحاته قائلًا: «أخيرا كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية ، والقادم أفضل إن شاء الله».

أخبار أخرى