أخبار الكرة الأفريقية

فيريرا: الهدف الثاني من الأهلي لا يُحسب بالنسبة لنا.. ولاعبي الزمالك ارتكبوا اخطاء عديدة

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك أن مباراة السوبر أمام الاهلي، شهدت اثارة كبيرة وندية واضحة بين الفريقين، مؤكدًا أن لاعبي الفريق الأبيض ارتكبوا العديد من الأخطاء على مدار اللقاء.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «الزمالك ارتكب بعض الأخطاء والجهاز الفني قام بالتغيير بين الشوطين، والفريق بدأ الشوط الثاني بصورة جيدة في حين كان الأهلي يدافع ولم يهدد مرمى فريقي».

وأضاف: «الزمالك بمرور الوقت دفع بلاعبين أكثر في الهجوم ولكن الفريق لم يحالفه التوفيق بالرغم من أن الفريق هاجم بقوة لتسجيل هدف، الزمالك قدم مباراة جيدة رغم الخسارة».

وواصل: «إصابة أحمد فتوح أجبرتنا على تغيير شكل الفريق لأنه لاعب كبير ومؤثر، والزمالك تلقى هدفا وكان علينا تحريك الفريق للظهور بشكل أفضل هجوميا، وبالفعل كنا أفضل في الشوط الثاني، وأهدرنا العديد من الفرص، والأهلي فريق كبير واستغل الفرص التي سنحت له واستغل المساحات».

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض قائلا: «الهدف الثاني لا يحسب بالنسبة لنا كان الفريق كله في الأمام ولدينا لاعبين فقط في الخلف وهذا صعب، ما يُحسب بالنسبة لي الطريقة التي أدرنا بها المباراة في جزء كبير منها وكنا الأفضل خلالها».

وتابع: «أهني اللاعبين على الأداء واشكرهم على مجهودهم وأشكر الجماهير على حضورهم ودعمهم الكبير، والسوبر معروف أنه يقام بين بطل الدوري والكاس ونحن أبطال البطولتين، وأمامنا مباراة بعد أيام في الدوري وعلينا استكمال مسيرتنا ومواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة».

وختم تصريحاته قائلًا: «هذه هي الهزيمة الأولى للفريق منذ مباراة طلائع الجيش وهذا أمر وارد، خاصة وأن الخسارة من إيسترن كومباني كانت بالفريق الثاني وليس الفريق الأساسي، والزمالك سيسير على نفس النهج لأن مباريات النهائيات لها ظروف خاصة، والأهلي فريق كبير حتى إذا كان الزمالك متفوق».

أخبار أخرى