أخبار الكرة الأفريقيةأسئلة شائعةحياة النجوم

لماذا غاب شيكابالا عن مراسم تتويج الاهلي بلقب كأس السوبر المصري؟

تساءل جمهور الزمالك عن سر غياب قائد الفريق «محمود شيكابالا» عن مراسم تتويج الاهلي بلقب كأس السوبر المصري مساء اليوم الجمعة، وتخلفه عن تسلم الميدالية الفضية مثله مثل باقي لاعبي الزمالك.

لكن بعض الصور في الكواليس أظهرت قيام محمود عبد الرازق شيكابالا بالتوجه إلى زميله السابق في الزمالك، واللاعب المعتزل «مؤمن زكريا» عقب انتهاء اللقاء الذي استضافه ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

ودخل شيكابالا إلى أرضية الملعب والتقى بمؤمن زكريا ودار بينهما حديث استغرق بعض الوقت. كما نال نجم الاهلي السابق خاصة تحية من جميع لاعبي الزمالك بعد انتهاء قمة السوبر المصري.

وكان شيكابالا تخلف عن منصة التتويج لاستلام ميدالية المركز الثاني قبل أن يدخل إلى أرضية الملعب لاصطحاب مؤمن زكريا.

ماذا قال شيكابالا للاعبي الزمالك بعد المباراة؟

عقد اللاعب اجتماعا في ارضية الملعب مع لاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة السوبر، قبل مراسم التتويج لدعمهم وتخفيف وطأة الخسارة أمام الغريم التقليدي.

لماذا غاب شيكابالا عن مراسم تتويج الاهلي بلقب كأس السوبر المصري؟

وشدد شيكا خلال حديثه مع زملائه على أن الزمالك بطل الدوري المصري والكأس المحلية، ولا يزال بطل وما حدث لا يجب أبداً أن يؤثر على الفريق من أجل مواصلة المشوار.

وأشار الى أن الزمالك لدية بطولات كثيره مشارك فيها هذا الموسم، ولابد من تحقيقها، وأن ما حدث لابد وأن يكون نقطة انطلاق.

وسيطر المارد الأحمر على معظم فترات مباراة السوبر بفضل التمركز الجيد واللعب من لمسة واحدة، ولاحت للفريق أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لولا عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة إلى جانب التوفيق غير العادي لحارس مرمى الزمالك محمد عواد الذي نجح في منع شباكه من الاهتزاز أمام أنياب الأهلي الهجومية في أكثر من فرص محققة.

وأحرز ثنائية الاهلي اليوم كل من البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39 وكريم فؤاد في الدقيقة 90+2 بعد نزوله كبديل بعشر دقائق.

أخبار أخرى