الأخبار الرياضية

تقديم.. البرج ضد الحكمة في الدوري

تقديم البرج ضد الحكمة المقرر لها ظهر اليوم الجمعة 28-10-2022 في الدوري اللبناني الدرجة الأولي. رابط يلا شوت.

تبدأ لعبة البرج والحكمة ضمن الجولة 8 من الدوري اللبناني، عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش، 14:00 القاهرة، 15:00 السعودية.

وتقام في نفس توقيت مقابلة البرج والحكمة، مباراة أخرى بين شباب الساحل والغازية، وستقوم القناة الرسمية للاتحاد اللبناني لكرة القدم بنقل هذه المقابلة بالاضافة لمباراة الرياضي العباسية والاهلي النبطية في دوري الدرجة الثانية.

يستضيف لعبة البرج والحكمة ملعب بحمدون البلدي في مدينة «عاليه»، وسيكون هذا اللقاء هو الثاني بين الفريقين خلال عام 2021، حيث تقابلا يوم 16 يناير الماضي، وانتصر البرج بهدفين دون رد سجلهما «أحمد الخطيب ويوسف عتريس» ضمن الجولة 10 على نفس ملعب مقابلة اليوم.

يدخل نادي البرج مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «عبد الكريم صالح – شادي سكاف – ريتشارد – محمد حمود – محمد الدر – محمد الفاعور (C) – وارطان – خالد تكجي – دينيس – سارفو – محمد صادق».

ويجلس على دكة بدلاء نادي البرج كل من «حسن مغنية – محمد ناصر الدين – محمود كعور – خضر حلاق – الصاعوق – علي شعيتو – حسين العوطة – سعد الشويكي – علي مرقباوي».

ويعتلي فريق البرج Bourj FC صدارة جدول ترتيب الدوري اللبناني الدرجة الأولى برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي الأنصار الثاني ونقطتين عن العهد.

ويسعى البرج لتحقيق الفوز على الحكمة من أجل تعويض الخسارة التي مُني بها في الجولة الماضية أمام الأنصار على ملعب بحمدون البلدي بنتيجة 3/1، كي لا يخسر الصدارة خلال الجولة الحالية.

وكانت الخسارة أمام الأنصار هي الأولى لفريق البرج هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 6 مباريات متتالية في أفضل بداية للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

البرج 2-1 الحكمة

انتهت

مقالات ذات صلة