الأخبار الرياضية

التشكيلة: مباراة هلسنكي ضد روما، الجولة 5 من الدوري الأوروبي

يقدم لكم ميركاتو داي تشكيلة هلسنكي الفنلندي وروما الإيطالي في مباراة اليوم الخميس الموافق 27-10-2022، ضمن مباريات الجولة 5 من مجموعات الدوري الأوروبي.

وتقام مباراة هلسنكي وروما على بولت أرينا بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب بين هلسنكي وروما بفوز فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفين نظيفين على ملعب الأولمبيكو في ايطاليا.

المراكز: قبل مباراة هلسنكي – روما اليوم

يحتل هلسنكي الفنلندي المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة من 4 مباريات، ويبدو أنه فقد كل الحظوظ للتأهل للدور الموالي.

أما نادي روما الإيطالي، فيحل ثالثًا في المجموعة برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، ولا بديل له عن الفوز في مباراة الليلة للتنافس مع لودوجوريتس لمرافقة ريال بيتيس الإسباني المتأهل لدور الـ 16.

تشكيلات الفرق: مباراة هلسنكي – روما اليوم

يفتقد هلسنكي الفنلندي في مباراة اليوم لخدمات اللاعب يوكا رايتالا الموقوف بسبب طرده في المباراة الماضية أمام لودوجوريتس البلغاري في الدقيقة 93 من المباراة.

أما روما الإيطالي، فيفتقد لخدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والتركي محمد زكي سيلك، جورجينيو فينالدوم بسبب الإصابة.

كما يغيب عن روما نيكولو زانيولا الموقوف بعد طرده أمام ريال بيتيس برسم الجولة الثالثة في الدقيقة 93 من المباراة المنتهية بنتيجة 2/1 للفريق الإسباني.

تشكيلة هلسنكي الأساسية (3-4-2-1): كونور هازارد، بيلتولا، هوسكونين، هالمي، بيري سويري، لينجمان، فانيينن، براون، هوستيكا، بيرباريم هيتماج، اولوسانيا.

تشكيلة روما الأساسية (4-3-3): روي باتريسيو، زاليفسكي، كريس سمولينج، جيانلوكا مانشيني، ماتياس فينا، بيليجريني، كريستانتي، كامارا، فولباتو، الشعراوي، تامي أبراهام.

مقالات ذات صلة