كرة القدم الأوروبية

التشكيلة: مباراة مان يونايتد – شيريف، الجولة 5 من الدوري الأوروبي

يقدم لكم ميركاتو داي تشكيلة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول المولدوفي في مباراة اليوم الخميس الموافق 27-10-2022، ضمن مباريات الجولة 5 من مجموعات الدوري الأوروبي.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وشيريف تيراسبول المولدوفي بفوز زملاء كريستيانو رونالدو بهدفين نظيفين برسم الجولة الثانية، على ملعب زيمبرو.

المراكز: قبل مباراة مانشستر يونايتد – شيريف

يحتل مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، ما ضمن له التأهل للدور الموالي قبل الجولتين الاخيرتين.

بينما يحل شيريف تيراسبول المولدوفي في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من 4 مباريات، ما أفقده كل الحظوظ لبلوغ دور الـ16.

تشكيلات الفرق: مانشستر يونايتد – شيريف

تشهد تشكيلة مان يونايتد في مباراة اليوم، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق، بعد إيقافه خلال مباراة تشيلسي الماضية لأسباب تأديبية.

لكن قائمة غيابات مانشستر يونايتد مليئة بالأسماء الوازنة، يتقدمها الفرنسي رافائيل فاران، ومواطنه انتوني مارسيال، وأكسيل توانزيبي، وبراندون ويليامز بسبب الإصابة.

كما تحوم الشكوك حول جاهزية أرون وان بيساكا، دوني فان دي بيك، وهاري ماجواير لمباراة اليوم.

أما نادي شيريف تيراسبول المولدوفي، فيفتقد في مباراة اليوم لخدمات المدافع الدولي الإيفواري أرميل زوهوري بسبب الإيقاف.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية (4-3-2-1): دافيد دي خيا، ديوجو دالوت، فيكتور ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، مالاسيا، كاسيميرو، اريكسن، برونو فيرنانديز، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة شيريف الأساسية (4-5-1): ماكسيم كوفال، جويديش، كيكي، رادولييتش، باتريك كبوزو، كيابو، ديوب، موداسيرو، بادولو، أكانبي، أتيموين.

مقالات ذات صلة