كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

هدف ماني يمنح بايرن ميونخ الافضلية امام برشلونة في دوري ابطال اوروبا

تأخر برشلونة بهدف مُباغت من هجمة مرتدة في الدقيقة 10 سجله النجم السنغالي «ساديو ماني» بعدما كسر مصيدة التسلل بفضل تواجده بعد خط وسط الملعب بخطوة واحدة لحظة تسلم التمريرة الطولية التي جاءته من سيرج جنابري.

وهرب ساديو ماني من رقابة الظهير الأيمن «هيكتور بيريين» الذي لعب في مباراة اليوم كقلب مدافع، لينفرد بالحارس تير شتيجن ويسدد بكل أريحية في الشباك.

ودخل البرسا مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ في الجولة 5 من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا، رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل مواصلة منافسة انتر ميلان الايطالي على المركز الثاني المؤهل لثمن النهائي، بعدما ضمن بايرن ميونخ الترشح كمتصدر للمجموعة C برصيد 12 نقطة من الأربع جولات الماضية.

ويأمل أنصار النادي الكتالوني في تحقيق فريقهم للانتقام من بايرن ميونخ الذي هزمهم بنتيجة 8-2 في ربع نهائي نسخة 2020، بالاضافة الى تحقيق معجزة التأهل على حساب الانتر إلى الدور ثمن نهائي وتعويض اخفاق العام الماضي حين تحول البرسا إلى منافسات الدوري الاوروبي.

وفاز انتر ميلان في وقت سابق من مباريات اليوم على فيكتوريا بلزن بنتيجة 4-0 ليضع قدمًا في الدور ثمن النهائي، حتى لو تغلب برشلونة على البايرن.

مقالات ذات صلة