انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

هل تتم اقالة تشافي من برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا؟

ودع نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي في خيبة أمل كبيرة، جعلت الأصوات المطالبة بإقالة تشافي هيرنانديز تتعالى.

وخسر برشلونة أمام البعبع الخاص به في دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ مرة أخرى بثلاثية نظيفة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، كما فاز إنتر ميلان الإيطالي برباعية على حساب فيكتوريا بلزن، ليودع البلوجرانا دوري أبطال أوروبا.

وتعالت الأصوات في برشلونة من قبل الصحافة الكتالونية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في كتالونيا، المطالبة بالتغيير وإقالة تشافي هيرنانديز.

وأقر مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في وقت سابق من هذا الشهر، بأنه سيفقد وظيفته إذا لم يفز بالألقاب هذا الموسم، بعد أسبوع صعب للنادي الكتالوني.

وخسر برشلونة الأحد قبل الماضي أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ليخسر صدارة الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط، قبل أن يتعثر أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى أمام تشافي هيرنانديز محاولة الذهاب بعيداً في الدوري الأوروبي هذا الموسم، والقتال على لقب الليجا الإسبانية لإنقاذ الموسم، والحفاظ على وظيفته كمدرب للفريق الكتالوني، اذا لم تسوء الأمور أكثر مما عليه الآن.

مقالات ذات صلة