كرة القدم الإفريقية

سموحة يتعادل مع البنك الاهلي ويحصد أول نقاطه في الدوري المصري 2022-23

تعرف على نتيجة مباراة سموحة والبنك الاهلي ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25-10-2022 في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، بإدارة الحكم ((عبد العزيز السيد).

فشل الفريقين في تحقيق الفوز الاول لهما في الدوري المصري 2022-23 بعد تعادلهما الايجابي بنتيجة 1-1 اليوم الثلاثاء على ستاد الاسكندرية.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1-1، تقدم البنك الاهلي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء تحصل عليها (ناصر منسي)، ونفذها بنجاح اللاعب (محمد هلال) على طريقة لاعب تشيلسي الانجليزي (جورجينو).

وفي الدقيقة 42 تدارك سموحة هدف التعادل عن طريق النيجيري (صديق أوجولا) مستغل تمريرة بينية مُتقنة من البينيني (دكوا دودو).

تشكيلات الفرق : سموحة – البنك الاهلي

تشكيلة سموحة الاساسية : الهاني سليمان – خالد عبد الفتاح – احمد حكم – محمود شبانة – إليا سيلا – صديق أوجولا – شريف رضا – احمد مصطفي – حسين فيصل – دكوا دودو – محمد أبو بكر.

تشكيلة البنك الاهلي الاساسية : محمد أبو جبل – محمود الجزار – حمد ياسين – عاصم صلاح – احمد توفيق – اسحاقو يعقوبو – حمدي علاء – محمود سيد – محمد هلال – كريم بامبو – ناصر منسي.

مراكز الفرق : سموحة – البنك الاهلي

بهذه النتيجة حصد البنك الاهلي النقطة الثانية في المسابقة ويحتل المركز السابع بجدول الترتيب، في المقابل حصد سموحة اول نقاطه في الدوري هذا الموسم ويقبع في المركز الثالث عشر.

كان البنك الاهلي قد تعادل امام فاركو 1-1 في الجولة الافتتاحية بالدوري، في المقابل خسر سموحة امام حامل اللقب الزمالك صفر-2 بذات الجولة.

مقالات ذات صلة