الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الوحدة – الظفرة اليوم في دوري ادنوك للمحترفين

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة الوحدة – الظفرة، في دوري ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 25-10-2022.

واصل الوحدة سلسلة انتصاراته في دوري ادنوك للمحترفين 2022/2023، على حساب ضيفه الظفرة بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ستاد آل نهيان، بختام الجولة السابعة.

ويعد انتصار الوحدة اليوم هو الرابع تواليًا في دوري ادنوك، بعدما خسر لقب كأس رئيس الدولة لصالح الشارقة قبل 3 أيام.

وانهى الوحدة الشوط الأول من امام الظفرة، بثلاثية نظيفة، بدأها النجم الدولي المصري أحمد رفعت في الدقيقة السادسة، بعد تحرك ذكي وإنهاء أكثر من رائع بصناعة مميزة من سيبستيان تاجليابو.

وأضاف عبدالله حمد الهدف الثاني للوحداوي في الدقيقة 19، من صناعة تاجليابو ايضًا؛ وقبل نهاية الشوط الأول عزز البرتغالي أدريان سيلفا التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 42.

وفي شوط المباراة الثاني، حاول العودة الظفرة في النتيجة، وسجل الهدف الأول في الدقيقة 71 عن طريق النيران الصديقة، سجل علاء الدين زهير لاعب الوحدة هدفًا بالخطأ في مرماه.

وأضاف محمد إسماعيل الجنيبي الهدف الثاني للظفرة، برأسية متقنة في الدقيقة 79، ولكن الوحدة أكد فوز محمد على بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.

مراكز الفرق : الوحدة – الظفرة

رفع الوحدة رصيده للنقطة 13، صعد بها للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

فيما بقي الظفرة عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

تشكيلات الفرق : الوحدة – الظفرة

تشكيلة الوحدة: محمد الشامسي، روبين فيليب، فارس جمعة، لوكاس بيمنتا، محمد علي، الآن ماركيز، عبدالله حمد، آدريان سيلفا، لويس ميجيل، أحمد رفعت، سيبستيان تاجليبو.

تشكيلة الظفرة: عبدالله الناصري، حمد محمد، ليوناردو أوفور، كلاوديو رافايل، محمد الشاعر، خالد الزعابي، محمد رايهي، سلطان علي، وليد القروي، لوكاس كانيدو، ميشيل كوانتين.

مقالات ذات صلة