الأخبار الرياضية

ميركاتو داي يكشف قائمة الاهلي لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

علم ميركاتو داي ملامح قائمة الاهلي التي تطير غدا الثلاثاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام الزمالك، والتي تقام في السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد، معقل نادي العين.

وكشف مصدر داخل النادي الاهلي عن ملامح القائمة التي تسافر في الواحدة ظهر الثلاثاء إلى الامارات لخوض لقاء السوبر أمام الزمالك.

وسيضم الاهلي، احمد نبيل كوكا لاعب منتخب مصر الأوليمبي، بعد إصابة المالي آليو ديانج الذي سيغيب بصفة نهائية عن المباراة بسبب إصابته القوية في العضلة الخلفية، بينما لن يتمكن محمود عبد المنعم كهربا من مرافقة البعثة بسبب عدم إنهاء أزمة الغرامة المالية التي تم توقيعها ضده مؤخرًا.

كما سيتواجد الجنوب افريقي بيرسي تاو بعد تعافيه التام ومشاركته في المواجهة السابقة للمارد الأحمر أمام أسوان في الدوري المصري والتي فاز بها الفريق بهدف نظيف، كما يتواجد ياسر ابراهيم أيضا وايمن اشرف في الخط الخلفي بجوار محمود متولي وربيعة ومحمد عبدالمنعم.

وتُجرى محاولات لإقناع المنتخب الاوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي بالتخلي عن مصطفى سعد ميسي ورأفت خليل وضمهم للبعثة المسافرة إلى الامارات.

ما هي قائمة الاهلي مواجهة الزمالك في السوبر؟

حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة، محمود متولي، وياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، ايمن أشرف، علي معلول، محمد هاني، اكرم توفيق، كريم فؤاد.

الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية محمد مجدي افشة، حسين الشحات، احمد عبدالقادر، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، وبرونو سافيو، احمد نبيل كوكا.

الهجـوم: محمد شريف، شادي حسين، حسام حسن.

مقالات ذات صلة