احصائيات وأرقامكرة القدم الإفريقية

غزل المحلة يبدأ في جني ثمار تأثير بابا فاسيليوس

لقن فريق غزل المحلة، نظيره الاسماعيلي درسا قاسيا، وهزمه بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة، معقل زعيم الفلاحين، ضمن الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المحلة صال وجال في الـ90 دقيقة، وكان بإمكانه الخروج بنتيجة تاريخية، لكن حكم المباراة أحمد حمدي، وطاقمه المعاون، قاموا بإلغاء 3 أهـداف سكنت شباك حارس الاسماعيلي محمد فوزي، وهناك شكوك حول وجود هدف على الاقل صحيح.

سجل اهداف غزل المحلة، لاعبه المميز احمد الشيخ، والنيجيري جابريل أورك، المنضم في الميركاتو الصيفي الماضي، والذي يقولون عنه في الغزل، بأنه سيكون أحد مفاجآت الدوري المصري هذا الموسم، فيما قلص حازم مرسي مهاجم الاسماعيلي النتيجة باحرازه هدفا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لكنه لم يكن كافيا.

غزل المحلة بدأ يجنى ثمار تأثير المدرب اليوناني بابا فاسيليوس، الذي يعتمد على السيطرة التامة على الكرة، بالإضافة إلى الانتشار المميز داخل أرضية الميدان، والاعتماد على سرعات اللاعبين في الأطراف.

وبالفعل، شكلت هجمات غزل المحلة خطورة كبيرة على مرمى الاسماعيلي المتراجع تمامًا، والذي ظهر بصورة سيئة، كما أن مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو ظهر عصبيًا، في ظل فشل لاعبيه التام في تنفيذ تعليماته، وعدم إجادتهم للضغط على المحلة الذي كان يخرج بالكرة بشكل جيد للغاية.

تأثير مدرب غزل المحلة، بدأ واضحًا في طريقة اللعب والسيطرة على الكرة، ووضح أنه درس جيدًا فريق الاسماعيلي، بينما جاريدو كان غائبًا عن قراءة مجريات اللقاء، بل أن اللاعبين ارتبكوا من السيطرة الكبيرة للمحلاوية على مدار الـ90 دقيقة.

وكانت جماهير غزل المحلة قد هتفت بشدة للمدرب بابا فاسيليوس خلال اللقاء، في ظل التأثير الواضح له على طريقة لعب وأداء زعيم الفلاحين.

غزل المحلة حصد النقطة الرابعة، بعدما تعادل في الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بدون أهداف، وفاز اليوم على الاسماعيلي بنتيجة 2-1، بينما لم يحصد الاسماعيلي أي نقطة في الجولتين، حيث خسر أمام الاهلي في الجولة السابقة بهدف نظيف، وسقط مجددا في معقل الفلاحين.

مقالات ذات صلة