الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الشرطة – النفط اليوم في الدوري العراقي

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الشرطة – النفط، في الدوري العراقي الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24-10-2022.

أضاف الشرطة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده بعد الفوز على مضيفه النفط بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب المدينة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العراقي 2022/2023.

وانطلقت صافرة بداية مباراة الشرطة – النفط من الحكم العراقي علي صباح عداي، عند الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، 14:15 بتوقيت جرينتش.

وتأخر الشرطة في النتيجة بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاقة اللقاء، بعدما افتتح عبد الله سعودي التسجيل لنادي النفط برأسية بعد عرضية من ضربة ركنية.

وتعادل عبد الرزاق قاسم كعده للشرطة في الدقيقة 20، بعدما قابل تمريرة عرضية بتصويبة مباشرة ارتطمت في المدافع قبل أن تسكن الشباك النفطاوية.

وفي الشوط الثاني أحرز النجم السوري محمود المواس هدف الانتصار الثاني لفريق الشرطة عند الدقيقة 70.

المراكز: الشرطة – النفط

ارتقى الشرطة إلى صدارة ترتيب الدوري العراقي مؤقتًا برصيد 10 نقاط، حصدها من تعادل في الجولة الأولى مع دهوك، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية، على حساب الزوراء في الجولة الثانية ثم الديوانية في الجولة الماضية، واخيرًا النفط اليوم.

في المقابل، ظل رصيد نادي النفط خاليًا من النقاط، حيث تعرض لأربع هزائم متتالية امام نفط ميسان، الحدود، دهوك، والشرطة اليوم، ويقبع في المركز الـ18 بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة