كرة القدم الإفريقية

الاتحاد السكندري يتغلب على الداخلية ويلحق بالاهلي والزمالك في الصدارة

تعرف على مجريات ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري – الداخلية اليوم الاثنين 24-10-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

واصل الاتحاد السكندري انطلاقته القوية في مسابقة الدوري المصري موسم 2022-2023 محققاً انتصاره الثاني على التوالي بثنائية امام ضيفه الداخلية.

وعلى ستاد الاسكندرية انهى الاتحاد السكندري الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل، جاء هدف زعيم الثغر في الدقيقة 35 عن طريق رأسية (ابراهيم حسن) بصناعة نموذجية من (احمد عادل ميسي) من الناحية اليسرى.

وشهدت الدقيقة 24 انقاذ حارس مرمى الاتحاد (المهدي سليمان) لمرمى فريقه من رأسية اللاعب رجب حسين بتصدي رائع.

خلال الشوط الثاني ضاعف الاتحاد النتيجة عند الدقيقة 70 من جملة فنية رائعة بدأها لاعب الوسط الغاني (مورو ساليفو) الى صبري رحيل على الجانب الأيسر الذي وضع عرضية مُتقنة للنيجيري (اوستون اموتو) القادم من الخلف بسرعة فائقة في اتجاه المرمى.

وفي الدقيقة 84 أشهر الحكم (وليد عبد الرازق) البطاقة الحمراء في وجه مدافع الاتحاد (محمود علاء) بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية للاعتراض على قرارات الحكم.

وافتتح الاتحاد السكندري الدوري المصري موسم 2022-2023 بفوز متأخر أمام مضيفه أسوان بهدف دون مقابل سجله اللاعب النيجيري (اوستن أموتو) في الدقيقة 85.

في المقابل، تعادل الداخلية سلبياً أمام طلائع الجيش في ختام الاسبوع الاول من الدوري المصري الممتاز على ستاد السويس الجديد.

تشكيلات الفرق : الاتحاد السكندري – الداخلية

تشكيلة الاتحاد السكندري الاساسية : المهدي سليمان – صبري رحيل – خالد صبحي – محمود علاء – محمد صالح – مروان عطية – مورو – كريم الديب – احمد عادل ميسي – اموتو – ابراهيم حسن.

تشكيلة الداخلية الاساسية : رضا السيد – عبد العزيز السيد – محمد نجيب – محمد نصير – ألان كيامبادي – محمود طلعت – كليتشي شيمزي – سمير فكري – كريستوفر جون – رجب حسين – اريك سيرج.

المراكز : الاتحاد السكندري – الداخلية

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندي رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري خلف الزمالك المتصدر بفارق الاهداف وأمام الأهلي الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وتراجع الى المركز الثالث عشر بجدول الترتيب مؤقتاً في انتظار نتائج باقي الجولة.

مقالات ذات صلة