الأخبار الرياضية

زعيم الفلاحين يطمح في الفوز امام الدروايش بالجولة الثانية

زعيم الفلاحين يطمح في الفوز امام الدروايش، في الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24-10-2022.

يقابل نادي غزل المحلة نظيره الاسماعيلي على استاد المحلة، في مباراة جماهيرية منتظرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وانتزع غزل المحلة تعادلًا صعبًا من امام مضيفه المقاولون العرب في الجولة الافتتاحية في الظهور الرسمي الأول للمدرب اليوناني بابافاسيليو؛ وسيطمح اليوم إلى تحقيق الانتصار الأول من امام الاسماعيلي الجريح.

وخسر الاسماعيلي المباراة الأولى مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو امام فريقه السابق النادي الاهلي بهدفٍ دون رد على استاد الجيش ببرج العرب؛ ولن تقبل جماهير الدراويش بأي نتيجة سوى العودة من المحلة بالثلاث نقاط.

يذكر ان مباراتي الدور الأول والثاني من الموسم الماضي بين غزل المحلة والاسماعيلي انتهت بالتعادل 0-0.

في حين كان اللقاء الأخير بينهما في نصف نهائي كأس الرابطة المصرية، وفاز زعيم الفلاحين بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 2-2، ليتأهل إلى النهائي ويخسر اللقب في النهاية لصالح فيوتشر بعد الخسارة 1-5.

تنطلق صافرة بداية مباراة غزل المحلة – الاسماعيلي من الحكم المصري «أحمد حمدي»، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر غزل المحلة – الاسماعيلي عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط، قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري «بلال علام».

غزل المحلة 2-1 الاسماعيلي

استاد غزل المحلة

الدوري المصري – الجولة 2

انتهت

مقالات ذات صلة