الأخبار الرياضية

باريس سان جيرمان ينفي خبر لوباريزيان حول عقد مبابي الجديد

نفى باريس سان جيرمان الفرنسي، خبر من لوباريزيان الفرنسية يفيد بأن كيليان مبابي سيحصل على إجمالي 630 مليون يورو في عقده الجديد مع النادي، ويفكر في اتخاذ إجراء قانوني.

ووقع مبابي عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان في مايو الماضي على الرغم من كونه على وشك إتمام انتقال مجاني إلى ريال مدريد، ويُعتقد أنه أحد أكثر العقود الرياضية ربحًا في التاريخ.

وأفاد موقع لوباريزيان الفرنسي، أن أحدث عقد للاعب البالغ من العمر 23 عامًا تبلغ قيمته الإجمالية حوالي 630 مليون يورو على مدى ثلاث سنوات، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا على الإطلاق.

ما رد باريس سان جيرمان حول عقد مبابي؟

دحض باريس سان جيرمان منذ ذلك الحين المقالة المثيرة من الصحيفة الفرنسية في بيان رسمي جاء فيه: باريس سان جيرمان لا يتفق مع القصة والتفاصيل المزعومة.

وأضاف: هناك أسئلة كثيرة حول توقيت هذه الأخبار الذي يأتي قبل ساعات قليلة من مباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا. لن يتوقف باريس سان جيرمان عن الإدلاء بمزيد من التعليقات.

ما كان مضمون تقرير لوباريزيان؟

ذكر تقرير الصحفية أن عقد مبابي الذي تبلغ أرباحه 630 مليون يورو – والذي من شأنه أن يتجاوز 547 مليون جنيه إسترليني – يتكون من عدة بنود، لم يكن أي منها متعلقًا بأداء اللاعب في دوري أبطال أوروبا أو الفوز بالكرة الذهبية.

وقيل أيضًا أن عقد مبابي الجديد يتضمن مكافأة توقيع بقيمة 156 مليون جنيه إسترليني، تُدفع بالكامل على مدى ثلاث سنوات بغض النظر عما إذا كان اللاعب سيغادر النادي أم لا.

كما أن هناك مكافأة ولاء في العقد بقيمة 61 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم، والتي ستزداد عامًا بعد عام وخيارًا للحصول على سنتان إضافيتان، وهو ما يمكن أن يقرره مبابي بنفسه.

مقالات ذات صلة