كرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي واسوان اليوم 23-10-2022 في الدوري المصري

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الاهلي واسوان، في الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الأحد 23-10-2022.

تجاوز النادي الاهلي ضيفه اسوان بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2022/2023، ويشارك الزمالك قمة الترتيب.

وسجل هدف المباراة الوحيد، النجم التونسي علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ليحقق المارد الأحمر فوزه الثاني من المباراة الثانية بعد تجاوز الاسماعيلي في الجولة الأولى بهدفٍ دون رد ايضًا، بتوقيع شادي حسين.

وشهدت مباراة اسوان اليوم مشاركة نجم الاهلي العائد من الإصابة، الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي حل بديلًا في الدقيقة 86، بعد غياب طويل.

وينتظر الاهلي مباراة هامة يوم الجمعة المقبل ضد الزمالك في كأس السوبر المصري، الذي سيقام في الامارات على ملعب هزاع بن زايد، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ورفع الاهلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب متساويًا مع الزمالك الذي فاز بدوره على سيراميكا كليوباترا اليوم بهدفين مقابل هدف واحد.

فيما أخفق اسوان مع المدرب ربيع ياسين في حصد أي نقطة بظهوره الثاني بالدوري الممتاز، رغم التدعيمات القوية خلال ميركاتو الصيف، حيث خسر امام ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 0-1، قبل هزيمته اليوم بنفس النتيجة امام الاهلي.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي واسوان اليوم 23-10-2022 في الدوري المصري

هدد النادي الاهلي مرمى اسوان في الدقيقة 11، عبر أحمد عبد القادر بعدما سدد كرة من داخل المنطقة تصدى لها الحارس عمرو حسام، قبل أن يتدخل الدفاع ويبعدها.

وتحصل شادي حسين على ضربة جزاء في الدقيقة 15، بعد إعاقة واضحة من الحارس عمرو حسام، تقدم لها المتخصص التونسي علي معلول ونجح في انتزاع الهدف الأول للنادي الاهلي في الدقيقة 17.

وكان مهاجم الاهلي السابق ماليك إيفونا في تعديل النتيجة لاسوان في الدقيقة 32، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد الشناوي تصدى لها ببراعة، ليحافظ على تقدم المارد الأحمر في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الاهلي عند الدقيقة 60، ولكنه أُلغي بداعي التسلل.

وحاول البديل برونو سافيو تعزيز تقدم الاهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 79، حينما سدد كرة صاروخية أبعدها الحارس عمرو حسام إلى ركنية، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدفٍ دون رد.

مقالات ذات صلة