كرة القدم الإفريقية

الزمالك يُواصل حملة الدفاع عن لقبه بفوز مقنع على سيراميكا كليوباترا

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الاحد 23-10-2022 في افتتاح الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

واصل الزمالك حملة الدفاع عن لقبه بفوز مقنع على مضيفه سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمتعهم على ستاد القاهرة الدولي.

انتهى نتيجة الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد، سجله (سيف الدين الجزيري) في الدقيقة 10 من جملة فنية رائعة بدأت من فتوح ثم امام عاشور الذي وضع تمريرة نموذجية على رأس التونسي داخل المنطقة.

وفي الشوط الثاني ضاعف الزمالك النتيجة عند الدقيقة 87 عبر تصويبة قوية من الظهير الايسر (أحمد فتوح) بقدمه اليمنى.

وافتتح الزمالك الدوري المصري 2022-2023 بفوز صعب امام سموحة بهدفين متأخرين عن طريق شريف رضا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 79، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب عبر البديل البنيني (سامسون أكينولا).

في الجهة المقابلة، أمطر سيراميكا كليوباترا شباك ضيفه المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في افتتاح الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

تشكيلات الفرق : الزمالك – سيراميكا كلوباترا

تشكيلة الزمالك الاساسية : محمد عواد – عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفي الزناري – أحمد أبو الفتوح – زكريا الوردي – حمزة المثلوثي – إمام عاشور – محمد أشرف روقا – أحمد مصطفي زيزو – سيف الجزيري.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا الاساسية : محمد بسام – احمد هاني – رجب نبيل – احمد بيكهام – محمد ناصف – محمد توني – محمد كناريا – محمد ابراهيم – ميدو جابر – احمد ياسر ريان – جون ايبوكا.

مراكز الفرق : الزمالك – سيراميكا كليوباترا

رفع الزمالك رصيده الى النقطة السادسة في صدارة جدول ترتيب المسابقة مؤقتاً في انتظار نتائج باقي الجولة، في المقابل تجمد رصيد سيراميكا عند 3 نقاط في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة