كرة القدم الإفريقية

بعشرة لاعبين بيراميدز يتعادل مع المصري البورسعيدي في الاسكندرية

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم الاحد 23-10-2022 في افتتاح الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، والتي اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية بإدارة من الحكم (طارق مجدي).

تعادل وصيف النسخة الماضية فريق بيراميدز في ثاني مبارياته بالموسم الجديد في الدوري المصري الممتاز امام المصري البورسعيد بدون اهداف.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 44 طرد لاعب بيراميدز المغربي (وليد الكرتي) بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو والتأكد من تعمده لايقاف التونسي (الياس الجلاصي) المتجه الى مرمى الحارس احمد الشناوي.

استحوذ المصري على مجريات الشوط الثاني وكاد ان يسجل في الدقائق الاخيرة عبر مقصية مذهلة من (كريم العراقي) لكن كرته ارتدت من القائم.

تشكيلات الفرق : بيراميدز – المصري البورسعيدي

تشكيلة بيراميدز الاساسية : احمد الشناوي – محمد الشيبي – علي جبر – أسامة جلال – محمد حمدي – بلاتي توريه – عبدالله السعيد – رمضان صبحي – مصطفي فتحي – فخر الدين بن يوسف.

تشكيلة المصري البورسعيدي الاساسية : محمود جاد – اسلام ابو سليمة – عناد الدين بوبكر – محمد دبش – حسين السيد – كريم العراقي – فريد شوقي – ايزي ايميكا – عبد الرحيم دغموم – الياس جلاصي – مروان حمدي.

مراكز الفرق : بيراميدز – المصري البورسعيدي

بهذا التعادل حصد بيراميدز نقطته الثانية في الدوري المصري بعد تعادله بالجولة الاولى امام انبي 1-1، ويتواجد في المركز السادس مؤقتاً في انتظار نهاية الجولة.

على الجانب الآخر، حصد المصري البورسعيدي اول نقطه في الدوري المصري هذا الموسم بعد تعرض لهزيمة قاسية في الجولة الاولى امام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، على ملعب برج العرب، وقبع حالياً في المركز الرابع عشر مؤقتاً.

مقالات ذات صلة