الأخبار الرياضية

الجزائر على حافة الفشل..جمهورية الكونغو الأقرب للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الجزائر وجمهورية الكونغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ضمن مباريات اليوم الأحد 23-10-2022.

سقط منتخب الجزائر بشكل مروع امام جمهورية الكونغو الديمقراطية بنتيجة 1-4، في المباراة التي أقيمت لحساب ذهاب الدور الثاني الإقصائي من تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات أولمبياد باريس 2024.

واحتضنت مدينة لوبومباشي الكونغولية مباراة الجزائر تحت 23 عامًا اليوم، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الجزائر، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت جرينتش.

واستقبلت شباك حارس الجزائر ونادي شباب بلوزداد رضوان معاشو ثلاثية كونغولية، بعد 20 دقيقة فقط عن انطلاق المباراة، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني.

وحافظ مدافع شباب بلوزداد شمس الدين بكوش على آمال الجزائر، بتسجيل هدفًا في الدقيقة الـ85، قد يكون سببًا في عودة محاربو الصحراء في النتيجة بلقاء الإياب، ومن ثم خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثالث والأخير المؤهل إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

وتقام مباراة الإياب بين الجزائر وجمهورية الكونغو يوم السبت 29 أكتوبر بملعب 8 ماي 1945 بسطيف، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة