الأخبار الرياضية

تقديم.. مستوى متناقض في الديربي البيضاوي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ديربي الدار البيضاء، في الدوري المغربي إنوي، ضمن مباريات اليوم الأحد 23-10-2022.

يفتح المركب الرياضي محمد الخامس أبوابه لاستقبال مقابلة الوداد والرجاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المغربي إنوي 2022/2023، وهما في مستوى متناقض تماماً.

وبدأ الوداد حملة الدفاع عن لقبه بقوة خلال الموسم الجديد مع المدرب الحسين عموتة خيلفة وليد الركراكي، حيث حقق وداد الأمة 11 نقطة من 5 مباريات.

وجاءت بداية الرجاء مغايرة كليًا لبداية الغريم التقليدي الوداد، حيث حقق النسور الخضر الانتصار في مباراة واحدة فقط، كانت في الجولة الماضية، فيما تعادل في 3 مباريات، وخسر مرة واحدة وهزيمة واحدة كانت أمام الصاعد حديثاً اتحاد تواركة.

ويتواجد الوداد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي إنوي، وبفارق نقطة واحدة عن ثنائي المقدمة الفتح الرياضي والجيش الملكي اللذان لعبا مباراة زائدة، فيما يقبع الرجاء في المركز 12 برصيد 6 نقاط.

جدير بالذكر تفوق الوداد على الرجاء في آخر مواجهة بين الغريمين شهر يونيو الماضي برسم ربع نهائي كأس العرش المغربي بهدفين نظيفين، فيما انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري بنفس النتيجة لصالح النسور الخضر.

تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد والرجاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدار البيضاء، الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الوداد والرجاء في الديربي البيضاوي المغربي عبر القناة الرياضية المغربية، التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون، كما تنقل عبر القناة الأولى.

الوداد 2-1 الرجاء

المركب الرياضي محمد الخامس

الدوري المغربي إنوي – الجولة 6

انتهت

مقالات ذات صلة