كرة القدم الإفريقية

المارد الأحمر يستضيف زهرة الجنوب في الدوري

المارد الأحمر يستضيف زهرة الجنوب، في الدوري المصري الممتاز، ضمن مباريات اليوم الأحد 23-10-2022.

يواجه النادي الاهلي نظيره اسوان على ملعب السلام بمدينة القاهرة، في مباراة قوية ومنتظرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ونجح الاهلي في اختباره الأول بالمسابقة المحلية مع المدرب السويسري مارسيل كولر، وفاز على الاسماعيلي في استاد الجيش ببرج العرب، بهدفٍ دون رد، سجله الوافد الجديد شادي حسين.

في المقابل، أخفق اسوان مع المدرب ربيع ياسين في الظهور الأول بالدوري الممتاز، رغم التدعيمات القوية خلال ميركاتو الصيف، حيث خسر امام ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 0-1، احرزه المهاجم النيجيري أوستين أموتو.

يذكر ان اخر مباراة جمعت الاهلي واسوان في الدوري المصري الممتاز، كانت في الموسم قبل الماضي والذي شهد هبوط زهرة الجنوب إلى الدرجة الثانية؛ وفاز المارد الأحمر ذهابًا باستاد بتروسبورت 3-1، وإيابًا 2-1 على استاد السلام.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي واسوان من الحكم المصري «أحمد الغندور»، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الاهلي واسوان عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط، قناة أون تايم سبورتس، بصوت المعلق الرياضي المصري «أمير محروس».

الاهلي 1-0 اسوان

استاد السلام

الدوري المصري – الجولة 2

انتهت

مقالات ذات صلة