كرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة دبا الفجيرة وبني ياس اليوم في دوري ادنوك للمحترفين

شاهد فيديو اهداف مباراة دبا الفجيرة وبني ياس ضمن مباريات اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

قاد البرازيلي (رافاييل الياس) فريق بني ياس لاستعادة توازنه في دوري ادنوك للمحترفين بفوز ساحق على مضيفه دبا الفجيرة برباعية مقابل هدف، بتسجيل هاتريك.

بهذا الانتصار رفع بني ياس رصيده الى النقطة الثامنة وتقدم الى المركز العاشر بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، جمعهم من  انتصارين وتعادلين وتعرض لثلاث هزائم.

في المقابل، مُني دبا الفجيرة بالهزيمة السادسة هذا الموسم في الدوري الاماراتي وتجمد رصيده عن نقطة واحدة من تعادل امام الوصل، ويقبع في المركز الاخير بجدول الترتيب.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين، افتتح الضيوف اهداف المباراة في الدقيقة 17 عن طريق متابعة  من المدافع (خالد الهاشمي) لعرضية سهيل النوبي.

وفي الدقيقة 28 نجح دبا الفجيرة من تسجيل هدف التعادل عن طريق البرازيلي (ألفارو دي أوليفيرا) بتصويبة قوية من داخل المنطقة.

ومع بداية الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 47 عاد بني ياس وتقدم في نتيجة المباراة بفضل رأسية اللاعب البرازيلي (رافاييل الياس).

وفي الدقيقة 74 أضاف (رافائيل الياس) الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبني ياس مستغل هفوة قاتلة من مدافع دبا البديل (ابراهيم المنصوري).

واصل رافاييل الياس تألقه وسجل الهدف الشخضي الثالث (هاتريك) في الدقيقة 85 بعدما حول عرضية مُتقنة من البديل الفلسطيني (أحمد شحدة أبو ناموس) بضربة رأسية داخل الشباك.

مقالات ذات صلة