أخبار الكرة الآسيويةالأخبار

العين يستعيد نغمة الانتصارات على حساب النصر في دوري ادنوك للمحترفين

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة واحداث مباراة العين والنصر، في الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين، ضمن مباريات اليوم السبت 22-10-2022.

استعاد فريق العين نغمة الانتصارات على حساب مضيفه النصر بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على استاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري ادنوك للمحترفين 2022/2023.

وسجل اهداف العين اليوم، أندري يارمولينكو في الدقيقة 5، وثنائية للابا كودجو في الدقيقتين 76، و90+3، بينما سجل ريان منديز هدف النصر الوحيد في الدقيقة 47.

وكان العيناوي قد تلقى الهزيمة الثانية في دوري ادنوك هذا الموسم في الجولة الماضية امام الوحدة بنتيجة 2-3، ليعود بشكل سريع ويعدل المسار بفوزٍ هام على حساب النصر.

المراكز : العين – النصر

ورفع العين رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي من المركز الخامس في جدول ترتيب ادنوك إلى الثاني خلف المتصدر الوصل بنقطة واحدة -مؤقتًا- وبفارق الاهداف عن الثالث الشارقة، والرابع شباب الاهلي.

بينما تجمد رصيد النصر عند 6 نقاط في المركز الـ11، وبفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط.

تشكيلات الفرق : العين – النصر

تشكيلة العين: خالد عيسى، كوامي أوتون، دانيلو أربوليدا، إيريك مانديز، ماتياس بالاسيوس، يحيى نادر، بندر الأحبابي، سفيان رحيمي، كايو كانيدو، لابا كودجو، أندري يارمولينكو.

تشكيلة النصر: عبدالله التميمي، لوكاس ألفيس، حسين مهدي، ديمبو داربو، جاسم يعقوب، يعقوب البلوشي، عمران الجساسي، توزي، ريان منديز، غلوبير ليما، عبدالعزيز داوود.

انطلقت صافرة بداية مباراة العين والنصر على استاد آل مكتوم، عند الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

احداث مباراة العين – النصر

تقدم العين بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة عبر المهاجم الأوكراني أندري يارمولينكو بصناعة من المغربي سفيان رحيمي.

وتقدم رحيمي بالكرة من الجهة اليسرى وأرسل تمريرة عرضية أرضية قام لابا كودجو بالتمويه عليها لتصل إلى يارمولينكو الذي سدد كرة قوية بيمناه استقرت على يمين الحارس عبدالله التميمي.

وكاد كودجو يسجل الهدف الثاني للعيناوي في الدقيقة 24، لولا العارضة، حيث تسلم كرة طولية على الصدر داخل منطقة الجزاء وقام بضربة مقصية خلفية رائعة لم تكتمل بدخول الشباك.

وحاول النصر تعديل النتيجة في مناسبتين عند الدقيقة 31، وذلك حينما استغل المهاجم الكاب فيردي ريان مينديز كرة عرضية ضربها رأسية مرت أعلى من العارضة بقليل، تبعها توزي بتسديدة أرضية تصدى لها عيسى على مرتين.

ورفضت العارضة تعادل النصر قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة حين ردت رأسية غلوبير ليما من زاوية صعبة.

النصر يُغضب لابا كودجو

ونجح النصر في تعديل النتيجة بعد انطلاقة الشوط الثاني بدقيقتين فقط، بعدما استخلص ريان مينديز كرة من المدافع شاكر، وانفرد بالمرمى ليسدد كرة من فوق الحارس عيسى تهادت إلى داخل شباكه.

وأبدع التميمي في الحفاظ على نتيجة التعادل للنصر، بعد أن تصدى لكرة كانيدو في الدقيقة 49، ليحرمه من التقدم للعين مجددًا.

وظهر لابا كودجو في التوقيت المثالي ونجح في تسجيل الهدف الثاني للعيناوي بلمسة رائعة على طريقة رابح ماجر في الدقيقة 76، بعد عرضية من إيريك مانديز.

وقابل المهاجم التوجولي عرضية إيريك على القائم القريب بالكعب، مرت من بين قدم المدافع والحارس وسكنت الشباك.

وأكد كودجو الانتصار لصالح العين بتسجيل الهدف الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 لصالح البنفسج.

أخبار أخرى