أخبار الكرة الآسيويةالأخبار

تشكيلة العين الاساسية لمواجهة النصر اليوم في دوري ادنوك للمحترفين

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة العين الاساسية لمواجهة النصر اليوم السبت 22-10-2022، في الجولة السابعة من الدوري الاماراتي ادنوك للمحترفين.

دفع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف بكامل نجومه في تشكيلة العين الاساسية لمواجهة النصر، والتي شهدت تواجد الهداف لابا كودجو، وأندري يارمولينكو، وكايو كانيدو، بالإضافة إلى سفيان رحيمي.

بينما سيعتمد مدرب النصر، الألماني ثورستن فينك في تشكيلته الاساسية على الهداف الكاب فيردي ريان مينديز لقيادة هجوم الفريق امام دفاعات العين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين والنصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي تشكيلة العين الاساسية امام النصر اليوم؟

خالد عيسى، كوامي أوتون، دانيلو أربوليدا، إيريك مانديز، ماتياس بالاسيوس، يحيى نادر، بندر الأحبابي، سفيان رحيمي، كايو كانيدو، لابا كودجو، أندري يارمولينكو.

ويتواجد على دكة بدلاء العين اليوم كل من: بوسندة، المهدي مبارك، شاكر، برمان، خالد البلوشي، جوناتاس، سلطان الشامسي، سعيد جمعة، فلاح وليد.

تشكيلة النصر الاساسية:

عبدالله التميمي، لوكاس ألفيس، حسين مهدي، ديمبو داربو، جاسم يعقوب، يعقوب البلوشي، عمران الجساسي، توزي، ريان منديز، غلوبير ليما، عبدالعزيز داوود.

يذكر أن العين فاز على النصر ذهابًا في دوري ادنوك للمحترفين الموسم الماضي 2021/2022، بنتيجة 3-1 على استاد هزاع بن زايد، وجدد تفوقه إيابًا بالفوز 1-0 على استاد آل مكتوم.

أخبار أخرى