انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

جوارديولا يعجز عن وصف ايرلينج هالاند بعد الفوز على برايتون

عجز مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن وصف مهاجم الفريق المتألق ايرلينج هالاند بعد الفوز على برايتون اليوم السبت في الدوري الإنجليزي، وقال إن لغته الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي لتقدير الهداف النرويجي.

وأحرز هالاند هدفين آخرين في الفوز 1/3 على برايتون بملعب طيران الاتحاد يوم السبت، ليرتفع رصيده لهذا الموسم إلى 22 هدفا في 15 مباراة فقط في مختلف المسابقات.

ووصل اللاعب الدولي النرويجي بالفعل إلى 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز – وهو نفس الرقم الذي حققه هاري كين طوال الموسم الماضي.

ماذا قال بيب جوارديولا عن هالاند؟

تحدث جوارديولا عن هداف البريميرليج بعد نهاية المباراة، وقال عن النرويجي: أنا كتالوني لذا فإن لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما يكفي. الأرقام لا تصدق ولا شك في جودته. إنه طموح للغاية وساعدنا في الفوز بالمباراة.

وتابع: كانت المباراة أصعب مباراة يمكن أن نواجهها. لقد كانت نوعًا من المباريات التي لم نعتد عليها. نحن سعداء للغاية بالنقاط لأنها كانت مباراة خادعة وصعبة. أعرف مدى صعوبة الأمر لكننا فعلناها في النهاية.

بعد هدفي هالاند، قلص برايتون الفارق عن طريق لياندرو تروسارد، وكان للضيوف نسبة استحواذ أكثر من مان سيتي في 90 دقيقة.

وضغط رجال المدرب روبيرتو دي زيربي لتحقيق التعادل، قبل أن يحسم البلجيكي كيفين دي بروين النقاط الثلاث بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75 من المباراة.

مقالات ذات صلة