انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبية

بعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية..أنشيلوتي يدعم فينيسيوس ويتوقع موعد عودة بنزيمة

قدم مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي كل الدعم لمهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد مباراة النادي الملكي وإشبيلية، كما توقع موعد عودة الفرنسي كريم بنزيمة من الإصابة.

وتغلب ريال مدريد على إشبيلية 1/3 مساء السبت بفضل أهداف لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وفيدي فالفيردي، لكن الأمر لم يكن سهلاً كما كان متوقعًا.

رغم ذلك، كان كارلو أنشيلوتي سعيدًا بالطريقة التي لعب بها فريقه في المباراة، حيث قال بتحليله لمواجهة إشبيلية: توقعنا منهم أن يحاولوا السيطرة على الكرة وحاولوا ذلك. لكن في الشوط الأول ضغطنا بشكل جيد.

وتابع: الشوط الثاني كان أصعب. عندما تعادلوا، كانت هناك نقطة شعروا فيها أنهم يتمتعون بقدر أكبر من التحكم، ولكن بعد ذلك أصبح لدينا وقتنا في اللعب حيث يمكننا تولي الأمر.

أنشيلوتي: التمرير أفضل من التسجيل في بعض الأحيان

قدم فينيسيوس تمريرتين حاسمتين في هذه المباراة، لكنه أضاع بعض الفرص السانحة للتسجيل، وقال أنشيلوتي في هذا الصدد: قدم فينيسيوس تمريرتين، لكنهما اثنتين تساعدان في تسجيل الهدف.

وأكمل: بالنسبة لي، يمكن أن يكون هذا أفضل من تسجيل هدف بنفسك وقد أخبرته بذلك. أخبرته أنه يجب أن يكون سعيدًا حقًا بما فعله اليوم لأنه يجب أن يكون متواضعًا جدًا.

تحدث كارلو أنشيلوتي بعد ذلك عن إصابات بنزيمة، وسُئل المدرب عن حقيقة أن الفرنسي غاب بالفعل عن الكثير من المباريات بسبب مشاكل بدنية هذا الموسم.

وقال مدرب ريال مدريد: لسنا قلقين عليه. هذه المسألة هي حقا مسألة ثانوية. أعتقد أنه سيعود لمباراتنا المقبلة في الدوري يوم الأحد المقبل ضد جيرونا.

مقالات ذات صلة