أخبار الكرة الأفريقيةأخبار كرة القدم الأوروبيةالأخبار

كرة يد..موعد وتوقيت مباراة الاهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم للأندية

كرة يد – تعرف مع موقع ميركاتو داي على موعد وتوقيت مباراة الاهلي المصري وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

خطف فريق رجال كرة اليد بالنادي الاهلي، أنظار جمهور القلعة الحمراء، بعدما حققوا انجازًا جديدًا بالصعود لنصف نهائي بطولة كاس العالم للاندية «سوبر جلوب»، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الاهلي في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، وفي المباراة الثانية فاز على فريق بنفيكا بنتيجة 29-28، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ما هو موعد مباراة الاهلي وماجديبورج في نصف نهائي سوبر جلوب؟

يواجه فريق رجال يد الاهلي نظيره ماجديبورج الالماني في نصف نهائي بطولة كاس العالم للاندية، بعدما صعد لهذا الدور متصدرًا المجموعة الثانية بعد الفوز على مضر السعودي وبنفيكا البرتغالي.

وستقام مباراة الاهلي امام ماجديبورج، يوم السبت القادم وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنقل البطولة قنوات اون تايم سبورتس، والشارقة الرياضية، والسعودية الرياضية، والذين حصلوا على حقوق البث الفضائي لبطولة كاس العالم للاندية سوبر جلوب.

الاهلي يستعد لمواجهة ماجديبورج

وكان لاعبو يد الاهلي والجهاز الفني حرصوا على متابعة مباراة ماجديبورج الالماني والخليج السعودي، التي اقيمت على صالة القاعة الخضراء بالدمام.

واستغل الجهاز الفني لرجال يد الاهلي تواجده في صالة المباراة وطلب مشاهدتها من أرض الملعب، لتجهيز تقرير شامل، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الفائز من الفريقين قبل المواجهة المرتقبة السبت المقبل في نصف نهائي البطولة.

وتضم بعثة رجال يد الاهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب» ، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

أخبار أخرى