الأخبار الرياضية

منتخب المغرب يواصل تفوقه على الجزائر ويقترب من التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا

واصل منتخب المغرب تفوقه على الجزائر بعدما فاز عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة 21-10-2022، على استاد السويس في مصر، ليقترب أسود الأطلس من التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الواحدة ببطولة شمال افريقيا تحت 20 عامًا، والمؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023، والمقرر إقامتها في مصر ايضًا.

فيما تجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة حصدها من تعادله مع ليبيا في الجولة الأولى بهدفٍ لمثله.

وتقدم وسيم لانتاكي بالهدف الأول لصالح منتخب المغرب امام الخُضر اليوم، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، حينما تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة، وسددها بطريقة رائعة خدعت الحارس الجزائري وسكنت شباكه.

وأضاف البديل عمر صديق الهدف الثاني لأسود الأطلس في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع للشوط الثاني، بعدما أنفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية مرت من الحارس وتهادت إلى داخل المرمى.

وكان منتخب المغرب قد فاز على الجزائر ايضًا، بهدفين دون رد، في آخر مباراة جمعتهما قبل مواجهة اليوم، في منافسات دور مجموعات دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران يوم 28 يونيو 2022.

ويخوض منتخب المغرب والجزائر بجانب تونس وليبيا منافسات بطولة شمال افريقيا تحت 20 عامًا في مصر، ويتأهل بطل المجموعة -صاحب المركز الأول- إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وينتظر منتخب المغرب والجزائر، ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الثانية للمجموعة بين تونس وليبيا اللذان جمعا نقطة واحدة؛ وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة