الأخبار الرياضية

تقديم.. الأفناك في مواجهة أسود الأطلس ببطولة شمال افريقيا تحت 20 عامًا

الأفناك في مواجهة أسود الأطلس، ضمن مباريات اليوم الجمعة 21-10-2022، في الجولة الثانية من بطولة المجموعة الواحدة -شمال افريقيا تحت 20 عامًا-.

يستقبل استاد السويس الجديد مباراة مرتقبة بين شباب المغرب والجزائر ضمن الجولة الثانية من بطولة شمال افريقيا 2022، التي تضم تونس وليبيا، والمؤهلة إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2023.

وانتهت الجولة الأولى بتعادل المغرب مع تونس من دون اهداف، بينما تعادلت الجزائر مع ليبيا بهدفٍ لمثله.

وتحمل مباراة اليوم بين المغرب والجزائر عنوان رد الاعتبار بعد خسارة محاربو الصحراء أمام أسود الأطلس بهدفين دون رد، في دور مجموعات دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران يوم 28 يونيو 2022.

ويضمن الفائز ببطولة شمال افريقيا تحت 20 عامًا -مجموعة واحدة-، التأهل للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا للشباب التي ستنظمها مصر العام القادم، ولم يشارك الفراعنة في البطولة باعتباره البلد المضيف.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب والجزائر اليوم في بطولة شمال افريقيا تحت 20 عامًا، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة المغرب والجزائر عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

المغرب 2-0 الجزائر

بطولة شمال افريقيا تحت 20 عامًا

انتهت

مقالات ذات صلة