أخبار الكرة الآسيوية

بث مباشر مباراة الفيصلي – مغير السرحان اليوم في الدوري الاردني يلا لايف

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة الفيصلي ومغير السرحان، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الاردني، ضمن مباريات اليوم الجمعة 21-10-2022.

يستضيف فريق مغير السرحان نظيره الفيصلي في لقاء هام وحاسم على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الـ21 بالدوري الاردني للمحترفين 2022/2023.

وسيبحث فريق مغير السرحان عن تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل تعزيز حظوظه في البقاء إذ يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ويتقدم بفارق الاهداف فقط عن معان.

في المقابل، سيدخل الفيصلي اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة، ووطي صفحة خروجه مؤخرًا من بطولة الكأس على يد غريمه الوحدات.

ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب الدوري الاردني برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر الوحدات الذي فقد الصدارة بتعادله مع الرمثا.

وستشهد الجولة الأخيرة من الدوري الاردني مواجهة حاسمة بين الفيصلي والوحدات يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 أكتوبر، ستحدد بشكل رسمي بطل نسخة 2022/2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي ومغير السرحان في الجولة 20 من الدوري الاردني للمحترفين، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 07:30 بتوقيت القاهرة، 05:30 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة الفيصلي ومغير السرحان عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

أخبار أخرى