الأخبار الرياضية

عاجل | تشكيلة الشارقة الاساسية امام الوحدة في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي

عاجل – تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة الشارقة الاساسية امام الوحدة، في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي على استاد هزاع بن زايد، ضمن اهم مباريات اليوم الجمعة 21-10-2022.

أعلن المدرب الروماني كوزمين ألاريو تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم امام الوحدة في في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي 2022، والتي شهدت مشاركة النجم البوسني ميراليم بيانيتش.

وكان هناك شكوك حول مشاركة بيانيتش امام الوحدة بسبب تعرضه لإصابة عضلية في الاستعدادات الاخيرة للقاء المرتقب.

وتضم تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم أسماء كبيرة لمعت في سماء الكرة الأوروبية ايضًا، بجانب بيانيتش، وهم الثنائي، الإسباني باكو ألكاسير هداف فياريال السابق، ومدافع روما ونابولي سابقًا النجم اليوناني كوستاس مانولاس.

ما هي تشكيلة الشارقة الاساسية امام الوحدة اليوم؟

درويش محمد، الحسن صالح، ماجد راشد، شاهين عبدالرحمن، كوستاس مانولاس، محمد عبدالباسط، خالد الظنحاني، ميراليم بيانيتش، لوان بيريرا، كايو لوكاس، باكو ألكاسير.

ويتواجد على دكة بدلاء الشارقة اليوم: عادل الحوسني، جوستافو أليكس، ماجد سرور، سالم سلطان، خالد باوزير، عثمان كامارا، حمد فهد، ماجد حسن، ماكيتي ديوب.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوحدة والشارقة من الحكم النيوزيلندي «ماثيو كونغر»، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي، السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، 15:45 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1، بصوت المعلق «عامر عبدالله»، وقناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق «عبدالله السعدي»، بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق «عبدالحميد الجسمي»، وقناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق «عائد العصيمي».

مشوار الشارقة في كأس رئيس الدولة الإماراتي 2022

وشق الشارقة طريقه إلى النهائي بعد فوزه على حتا بنتيجة 2-1 في دور الـ16، ثم تخطى حامل اللقب شباب الأهلي دبي في دور الثمانية، بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل من اهداف.

وفي دور نصف النهائي تجاوز الشارقة عقبة الوصل بعد التعادل 0-0 في لقاء الذهاب، وفوزه 3-2 في مباراة الإياب.

ويعد ظهور الشارقة في النهائي هو العاشر في تاريخه، وسيبحث عن النجمة التاسعة، بعدما توج باللقب 8 مرات من قبل، كان آخرها على حساب الوحدة على وجه التحديد في نهائي نسخة 2002/2003.

مقالات ذات صلة