كرة القدم الإفريقية

شاهد فيديو اهداف مباراة فيوتشر وحرس الحدود اليوم 20-10-2022 في الدوري المصري

شاهد مع موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة فيوتشر وحرس الحدود اليوم الخميس 20-10-2022، في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

حقق فريق فيوتشر فوزًا متأخرًا على حساب مضيفه حرس الحدود بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد المكس بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري 2023/2022.

انطلقت بداية مواجهة حرس الحدود وفيوتشر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (محمد الحنفي).

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين من دون اهداف 0-0، قبل أن يسجل فيوتشر هدفين متتاليين في الشطر الثاني عبر البديلين، عمر السعيد، والغيني الحاج باري.

وكان فيوتشر قد تعاقد مع باري من فريق كولورادو سبرينجز سويتش باكس الذي ينشط في الدوري الأمريكي الدرجة الثانية؛ خلال الميركاتو الصيفي المنصرف، بعدما شارك معه في 30 مباراة بالموسم الماضي، وسجل 16 هدفًا، وصنع 9.

ودخل حرس الحدود اللقاء بالتشكيلة التالية: محمد فوزي، مؤمن عوض، محمود بن والي، إسلام عبدالله، أحمد شديد قناوي، أحمد فيليكس، مصطفى جمال، أحمد داوودا، وجيه عبدالحكيم، محمود أبو جودة، محمود عبدالله.

بينما جاءت تشكيلة فيوتشر كالآتي: محمود جنش، عمر كمال، سعد سمير، محمود مرعي، جوزيف نجويم، مهند لاشين، كريم وليد، أيمن الصفاقسي، ناصر ماهر، مصطفى البدري، مروان محسن.

ووضع البديل عمر السعيد فريق فيوتشر في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة 75، بعد دخوله مكان مروان محسن بـ18 دقيقة.

وسجل السعيد هدف فيوتشر بعدما حول تمريرة المدافع محمود مرعي الطولية برأسية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس محمد فوزي.

ونجح رهان المدرب علي ماهر على البديل الآخر، الحاج باري الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 87.

وتحرك المهاجم الغيني في ظهر دفاع حرس الحدود وتلقى تمريرة من ناصر ماهر داخل المنطقة، وفتح زاوية تسديد وأطلق كرة قوية بيمناه في أقصى الزاوية اليمنى.

وبهذا الانتصار حصد فيوتشر اول 3 نقاط في الدوري المصري 2022/2023، ليتساوى مع الأهلي، البنك الاهلي، الزمالك، الاتحاد السكندري، وسيراميكا كليوباترا.

بينما انضم حرس الحدود إلى 4 أندية تلقت الخسارة في المباراة الافتتاحية، وهي: المصري البورسعيدي، سموحة، الإسماعيلي، أسوان.

وتختم مباريات الجولة الأولى من المسابقة المحلية بين طلائع الجيش ونادي الداخلية الليلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة