الأخبار الرياضية

الشيخ يخطف نقطة لغزل المحلة من امام المقاولون العرب في افتتاح الدوري المصري

تعرف على نتيجة مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة اليوم الخميس 20-10-2022 في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

خطف أحمد الشيخ نقطة ثمينة لنادي غزل المحلة من امام مضيفه المقاولون العرب بعدما سجل التعادل بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل حصد المقاولون العرب وغزل المحلة النقطة الأولى لكل منهما في مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم المدافع فادي فريد بالهدف الاول لصالح ذئاب الجبل في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، وذلك بعد متابعة لرأسية جوزيف المرتدة من العارضة، وأسكنها داخل الشباك من داخل منطقة الست ياردات.

وتحصل عبده يحيى على ضربة حرة مباشرة قريبة من قوس منطقة الجزاء، تولى أحمد الشيخ تنفيذها وسجل منها هدف التعادل لغزل المحلة في الدقيقة 61، بعد تنفيذ مثالي بتصويبة ارتدت من العارضة في يد الحارس محمود أبو سعود ودخلت مرماه.

وحصل الشيخ على جائزة رجل المباراة التي تُقدم لأول مرة في مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

وكان المقاولون العرب قد فاز على غزل المحلة في آخر مباراة جمعتهما يوم 22 يوليو الماضي بهدف دون رد سجله فاروق كابور خلال الوقت الضائع، وأقيمت على ملعب ذئاب الجبل.

وكاد يفوز المقاولون في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي عندما حل ضيفًا على غزل المحلة في الجولة 9، حيث أضاع لاعبه أحمد الشيمي ركلة جزاء في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

مقالات ذات صلة