احصائيات وأرقامكرة القدم الأوروبية

هدفان في دقيقتين..ليفاندوفسكي يواصل العبث بأرقام الدوري الإسباني

واصل مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي العبث بالأرقام في الدوري الإسباني، وسجل هدفين في دقيقتين أمام فياريال في المباراة الجارية حاليا على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ويتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول على حساب فياريال برسم ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، بفضل هدفين من ليفاندوفسكي، وهدف من انسو فاتي.

روبرت ليفاندوفسكي هو أحد أهم أسلحة برشلونة، وقد أظهر ذلك أمام فياريال مرة أخرى بأناقة من خلال التوقيع على الهدف الأول والثاني لفريق تشافي هيرنانديز في الدقيقتين 32 و 34.

كان هداف الدوري مثيرًا للإعجاب في مباراة اليوم، حيث تلقى تمريرة الهدف الأول من جوردي ألبا في قلب منطقة الجزاء، قبل أن يستدير ويسدد الكرة في شباك حارس مرمى فياريال جيرونيمو رولي.

وبعد دقيقتين، قاد جافي هجمة مرتدة متقنة، ختمها بتمريرة حاسمة إلى ليفاندوفسكي من زاوية منخفضة في الزاوية اليسرى من منطقة الجزاء، أضاف من خلالها البولندي الهدف الثاني للبلوجرانا.

وبذلك يكون المهاجم البولندي قد سجل 16 هدفا هذا الموسم، 11 منهم في الدوري الاسباني، وخمسة في دوري أبطال أوروبا.

وكان روبرت ليفاندوفسكي قد فشل في التسجيل خلال المباراتين الأخيرتين أمام ريال مدريد وسيلتا فيغو، لكنه استعاد نغمة التسجيل في مباراة اليوم بهدفين في دقيقتين، مع إمكانية إضافة المزيد في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة